الرئيسية » cydia » أداة Quick Player For Notification Center

أداة Quick Player For Notification Center

الرائع في متجر السيديا أنه يقدم لك العديد من الخيارات لأي ميزة منها المجاني ومنها المدفوع، اليوم بحوزتنا أداة ليست بالأولى من نوعها تُسمى Quick Player For Notification Center وظيفتها جداً بسيطة وهي إمكانية التحكم بالموسيقى مباشرة من مركز الإشعارات من خلال الضوابط التي يتم تثبيتها.

بالتأكيد الضغط مرتين على زر الهوم لتمرير إلى ضوابط الموسيقى أو حتى الدخول إلى تطبيق الموسيقى أمر ممل للغاية، ولكن ما رايك ان تسحب مركز الإشعارات وتتحكم بالموسيقى كما تريد؟ حسناً، الأداة Quick Player For Notification Center تتيح لك ذلك.

مع هذه الأداة سيتم تثبيت ضوابط تحكم للموسيقى على مركز الإشعارات مثل التخطي أو الرجوع بالإضافة إلى خيار التبديل والتكرار، الأداة أيضاً تعرض معلومات حول الموسيقى مثل الإسم والفنان وغيرها.

الأداة متوافقة مع الآيفون والآيبود تاتش، وتعمل على الآيباد لكنها لاتظهر في وسط مركز الإشعارات، على أي حال إن كنت تود تحميلها فهي متوفرة الآن في السيديا في سورس Bigboss بشكل مجاني.

6 تعليقات

  1. شكرًا على الأداة الاكثر من رائعة

  2. اخوي akram غريبه منكم ما نزلتوا خبر تحديث الردسنو للداونجريد البيسباند موقع devteam نزلوا تحديث يا ريت تترجمون الخبر والشرح تحياتي

  3. شكر انا استخدم jukebox لان بة ميزة مشاركة التشغيل الان
    يا اخ اكرم ممكن تخبرني كيف عملت شعار الشبكة في هاي الصورة بالالوان

  4. شكرا اخي لكن الاداة لم تعمل مع العلم انا اصداري 5.0.1

  5. اخ اكرم معي جهاز فور جي وحدثتو عااخر اصدار وارتفع البيسباند 4,12,1 هل من حل قريب لهالمشكلة واو ببطاقة جيفي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *