الرئيسية » Android » تطبيق Quickoffice للـ iOS والـ Android الآن متوفر مجانًا

تطبيق Quickoffice للـ iOS والـ Android الآن متوفر مجانًا

أعلنت شركة Google رسميًا اليوم أن تطبيق Quickoffice الذي استحوذت عليه مؤخرًا سيصبح مجاني لجميع المستخدمين. تطبيق Quickoffice بدأ رحلته على نظام iOS وتم شراؤه من قبل Google. هذا التطبيق مخصص لعرض ملفات الأوفيس والتعديل عليها.

Quickoffice

من الواضح أن خطوة شركة Google الجديدة هي لمنافسة شركة Apple، حيث أن الأخيرة أعلنت أن جميع تطبيقات iWork والتي هي Pages وKeynote وNumbers بالإضافة إلى iPhoto وiMovie ستكون مجانية لجميع الأجهزة الجديدة التي تأتي بنظام iOS 7.

بالنسبة لتطبيق Quickoffice، هو تطبيق بسيط وصغير ويدعم كلا الايفون والايباد ويدعم كل من ملفات الـ Word والـ PowerPoint والـ Excel في نفس النسخة والتطبيق. كما أن شركة Google ستقوم بتوفير مساحة تخزينية كبيرة عبر خدمة Google Drive بحيث كلّ ما تقوم بإنشائه على تطبيق Quickoffice سيكون مخزّنًا على خدمة سحابة Google.

تقول شركة Google بهذه المناسبة:

الجميع يحبّ الأشياء المجانية، ولهذا السبب نحن اليوم سنجعل تطبيق Quickoffice متوفّر بالمجّان، للجميع. مع Quickoffice، يمكنك التعديل على ملفات الأوفيس من خلال جهازك المحمول، وهذا يعطيك الحرّية للعمل مع أي شخص بغض النظر عن الجهاز أو النظام الذي يستخدمه.

Quickoffice سيدعم خدمة Google Drive بحيث أنك ستتمكن من الوصول إلى ملفّاتك من أي مكان وبأمان تام. وبجانب كونه من السهل جدًا تحويل ملفاتك القديمة إلى صيغ خدمة Google Docs وSheets وSlides، تطبيق Quickoffice سيعطيك إمكانية العمل مع هذه الصيغ حتّى وإن لم تتحول إلى صيغ شركة Google.

الآن ستتمكن من الحصول على التطبيق مجانيًا، وبجانب ذلك، ستعطيك شركة Google مساحة تخزينية 10 جيجابايت على خدمة Google Drive مجانًا للسنتين القادمتين.

تطبيق Quickoffice الآن متوفر مجانًا على متجر App Store وGoogle Play، وهو يدعم كلا أجهزة الهواتف الذكية والتابليت.

Available for iPhone and iPad

3 تعليقات

  1. الحين iPhoto مجانا

  2. هل iPhoto مجانا ل الآي باد ٤ أرجو الرد

  3. كيف أدخل السيديا الى الأيبود
    وشكرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *