الرئيسية » cydia » أداة QuickTweet لإرسال تغريدات إلى تويتر من مركز الإشعارات

أداة QuickTweet لإرسال تغريدات إلى تويتر من مركز الإشعارات

يعتبر دمج تطبيق تويتر مع iOS من أهم مميزات iOS 5 ، حيث أصبح للموقع الإجتماعي ‘‘تويتر’’ شعبية هائلة ، وحتى يعتبره الكثيرون جزئاً لا يتجزء من حياتهم كما هو الحال مع الفيسبوك ، ومع هذا الإهتمام المتزايد أصبحت الكثير من أدوات السيديا تقدم بعض الخدمات الخاصة بتويتر فقط.

QuickTweet هي أداة جديدة في السيديا تتيح لك إرسال تويتات ‘‘تغريدات’’ مباشرة من مركز الإشعارات في iOS 5 ، حيث تقوم بعرض نموذج إرسال التويتات من خلال الضغط على أيقونة تظهر أسفل يسار مركز الإشعارات.

مع هذه الأداة ستكون قادراً على كتابتة التغريده وإرسالها مباشرة إلى حسابك في موقع تويتر ، وهكذا سيوفر عليك الكثير من الوقت خلال فتح تطبيق تويتر وإنشاء تغريده ، فكل ما عليك هو فتح مركز الإشعارات وإرسال التغريدات.

يجدر بالذكر أن هذه الأداة لا تضيف أي إعدادات ، فقط تقوم بوضع زر في مركز الإشعارات لـ iOS 5 فقط ، ويمكنك تجربة QuickTweet مجاناً من السيديا في سورس BigBoss ولا تنسى أن تخبرنا عن رأيك بها.

3 تعليقات

  1. رآئعة جداً ، وَتسهل لك آلطَريق ، هع ،
    شكراً لَكم ، 🙂

  2. لا للكسل 🙂
    شكراً لك

  3. يا حبيبي الناس لو يعرفون كيف يستخدمون الـ Activator كان ريحوا راسهم

    تقدر تسوي حركة بسييـطة جداً بالـ Activator تخليك ترسل التويتة حتى لو مقفل جهازك !

    وتقدر تختار الطريقة اللي تعجبك .. مثلاً تضغط ثلاث مرات على زر الهوم .. او تعلق عليه لمدة بسيطة .. او حتى اذا ضغط اللي يرفع الصوت ويقصره ورا بعض علطول .. يفتح الصفحة تكتب التويتة اللي تبغاها !

    يعني تختار الزر اللي يريحك 🙂 .. احس اني تلفست وااجد 😀

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *