الرئيسية » غير مصنف » تحديث Real Racing 3 بميّزة اللعب الجماعي

تحديث Real Racing 3 بميّزة اللعب الجماعي

لعبة السيارات الشهيرة Real Racing 3 حصلت اليوم على تحديث جديد يمكّن اللاعب من اللعب على الانترنت مع أشخاص آخرين عبر الـ Game Center، بجانب ذلك، اللعبة حصلت على تطويرات عديدة، وسيارات جديدة، ففي آخر تحديث أطلقته شركة EA للألعاب لهذه اللعبة، تم إضافة سيارة McLaren P1 وLamborghini Veneno.

Real Racing 3 2

بلا شك، الكثير كان ينتظر ميّزة اللعب الجماعي في لعبة Real Racing 3، وهذه الإضافة الجديدة كانت مثرية جديدة، وستعيد الكثير للعب مرّة أخرة بهذه اللعبة، خاصة أنه مرّة عليها أكثر من سنة، وهذا التحديث أتى بوقت مناسب.

اللعب الجماعي محدود على بضعة سيّارات، ومن خلاله ستتمكّن من دخول دورة مباريات يمكنك من خلالها الفوز بـ 500 ذهبة، ما يعادل حوالي 60 دولار أمريكي… اللعب الجماعي في الوقت الحالي لا يدعم سوى دخول 4 لاعبين في نفس اللعبة، وهذا أقل بكثير من سابق نسخ لعبة Real Racing، ولكن بالطبع السبب واضح في هذا العدد القليل، وهو الكم الهائل من اللاعبين المدمنين على اللعبة.

كعادة شركة EA للألعاب، تقوم بطرح فيديو مع كل تحديث مهم للعبتها، هذا هو فيديو تحديث Supercars للعبة Real Racing 3 – يحتوي على موسيقى -:

منذ العام الماضي، تم تحديث لعبة Real Racing 3 كثيرًا، وخلال هذه الفترة أُضيفت العديد من السيارات والحلبات والمناطق الجديدة، ففي شهر … تم إضافة مضمار دبي في الإمارات، وتم إضافة سيّارات Chevrolet Camaro.

لعبة Real Racing 3 الآن متوفّرة على متجر تطبيقات App Store مجانًا، وهي تدعم الايفون بدءًا من الايفون 4، والايباد بدءًا من الايباد 2، والايبود تاتش بدءًا من الايبود تاتش 4 الجيل الرابع، وهي تتطلّب نظام iOS 5.0 فما فوق.

Available for iPhone and iPad

ما رأيك بالتحديث الجديد للعبة؟ وما هي تطلعاتك للنسخة المقبلة Real Racing 4 والتي غالبًا سيتم إطلاقها بجانب معالج A8؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

2 تعليقان

  1. مشكووووور على الخبر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *