الرئيسية » Android » لعبة Real Racing 3 قريبًا ومجانًا على الـ iOS

لعبة Real Racing 3 قريبًا ومجانًا على الـ iOS

شركة ألعاب EA قامت في الأشهر الماضية بتطوير النسخة الثالثة من أفضل لعبة سيارات على الـ iOS، لعبة Real Racing، هذه الشركة قامت اليوم بالإعلان على حسابها في الفيسبوك أنه سوف يتم إطلاق اللعبة بشكل نهائي في يوم 28 فبراير لهذا العام، وتم الإعلان عن أشياء أخرى ورائعة بكل تأكيد سوف تعلموا بها في هذا الموضوع.

هكذا كان المقال الرسمي الذي تكلمت عنه شركة EA المطورة لـ Real Racing 3:

اليوم نحن نعلن أن لعبة Real Racing 3 سوف تكون مجانية. ونم، Real Racing 3 هي لعبة معاد تصميمها من البداية لكي تكون مجانية للعب والتجربة. فنحن فرحين ومتحمسين جدًا بهذه اللعبة ونريد أن تكون لكل الأشخاص، ولا نريد أن تحمل معها عوائق للعقب. هذه القدرة على توفير اللعبة لجميع الناس هي ما يتوصل إلى ميزة رائعة جدًا، وهي ميزة الـ Time Shifted Multiplayer، حيث أنك تستطيع تخزين السباق الذي قمت به لمباراة أي شخص تريده في أي وقت يريده! في الإطلاق سيكون لدينا 46 سيارة مرخصة وأكثر من 900 مرحلة. هذا يعني أنك ستمضي مئات الساعات وأنت تلعب هذه اللعبة المجانية، وهذا سيجعل اللعبة واحدًا من أكثر اللعب انتشارا على أجهزة الهواتف. نحن نخطط للإكمال في هذه اللعبة، وإضافة العديد من المزايا المجانية الممتعة في كل تحديث.

الآن، لعبة Real Racing 2 هي ذات سعر 4.99 دولار، وهذا يعتبر تضارب للسوق الكبير المجاني الناشئ مجددًا والذي يحمل معه عدد كبير من التطبيقات والألعاب المجانية الكبيرة والمهمة كـ Temple Run 2.

هذا الفيديو قام مطوروا لعبة Real Racing 3 بنشره على اليوتيوب، وهو يعرض في بعض لقطاته مشاهد للعب اللعبة على الأيفون 5، تأكد أن تشاهده فهو سيجعلك تتحمس كثيرًا للعبة – يحتوي على موسيقى -:

إذن، هل أعجبتك اللعبة؟ وما رأيك بالخواص التي تملكها، كالسعر والسيارات والحلبات؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

11 تعليق

  1. ان كانت تعمل على الايبود 4 فهذا رائع

  2. فعلا هذا شئ ثوري جدا بالنسبة للشركة واللعبة

  3. بكل تأكيد اعجبتني وانا من اشد المتحمسين للعبه طولت علينا اللعبه إن شاء الله تكون من الألعاب الناجحه وخاصه بدون أي مشاكل واهم شي يكون تحديثها بشكل مستمر لإضافة سيارات وطرق جديده. تحياأإآاتي،،.

  4. ࿐♛ ḿốỗồḑў ༆↫

    حماااااااس

  5. رائعه وقريبه من لعبة shift

  6. متى تصير مجاناً اببغى احمله

    حمااااااااااااااس

  7. لا اعتقد انها سوف تكون افضل من نيد فور سبيد موست وانتد حيث مراحل اللعبة وطريقة المطاردة تحمسك للمراحل التالية

  8. انا من المعجبين بلعبة nfs most wanted لاكن فيها عيب واحد وهو قلة مراحلها وغلاء السيارات فيها يعني غير انك بتشتريها ب 5دولار راح تاخذ رصيد منها .

  9. وصلت لترتيب قياسي في Real Racing 2

    حيث كان ترتيبي ٢١٢ من أصل ٣٩٤٠٠٠

    فعلاً .. لعبة ممتعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *