الرئيسية » ipad » رسم رائع حقيقي على الايباد [فيديو]

رسم رائع حقيقي على الايباد [فيديو]

لدى الكثير قناعة تامّة أن جهاز الايباد هو مجرّد جهاز للّعب ومتابعة حسابات الـ Facebook والـ Twitter والـ Instagram، لكن، اليوم، يعكس لنا الفنّان Kyle Lambert حقيقة أخرى توضّح مقدار الإبداع والفنون والإنتاجية التي يمكن أن تخرج من جهاز كالايباد، حيث أنه قام برسم صورة تطابق الحقيقة للممثل الشهير Morgan Freeman.

Morgan Freeman

إن لم تصدّق أن هذه رسمة، فأنت معذور، فهي بالفعل تتطابق الحقيقة بتفاصيل الشعرة الواحدة، ولكن أكمل قليلًا لتتأكد أن هذه رسمة، وعلى الايباد، وبالأصبع.

هذه ليست المرّة الأولى التي يرسم بها الفنّان Kyle Lambert أشخاصا ووجوهًا، ففي السابق قام برسم اللاعب David Backham، وأيضًا Will Smith وMadonna، ولكن هذه الرسمية الأخيرة له للممثل Morgan Freeman هي الأقرب للواقع وأكثرها تفاصيلًا من بين رسوماته، ومن بين كل ما فُعِل حتّى الآن على جهاز الايباد.

شاهد فيديو خطوات رسم وجه الممثل Morgan Freeman:

يعتبر Kyle Lambert أن لوحته الأخيرة هي أكثر رسمة مرسومة بالأصبع دقّةً في العالم، للعلم أنها أخذت ما يزيد عن 200 ساعة حتّى اكتملت، وتمّت بأكثر من 285,000 ضربة فرشاة عبر تطبيق Procreate الاحترافي للرسم والتخطيط.

الدقة في هذه الرسمة والتطبيق المستخدم لإنتاج هذه اللوحة وهذا الفيديو يعتبران رد مباشر على أقاويل شركة Microsoft بأن الايباد ليس جهاز إنتاجي وإبداعي بينما هو مجرّد جهاز للعب البسيط.

ما رأيك بخبرة Kyle في الرسم على الايباد بالأصبع؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

3 تعليقات

  1. نتمنى أن نرى مثلها في العالم العربي

    شكرا على نشر المقال

    +

    ألا يشبه هذا .. الرئيس نيلسون مانديلا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *