الرئيسية » appstore » آبل تعترف بمشاكل الآب ستور وتعمل على إصلاحها

آبل تعترف بمشاكل الآب ستور وتعمل على إصلاحها

ذكرنا لكم اليوم أن هناك بعض المستخدمين واجهوا مشكلة تعطل التطبيقات حديثة التثبيت بالإضافة إلى التحديثات أيضاً، ووفقاً لأحد مطوري التطبيقات فإن المشكلة تعود إلى خلل في سيرفرات شركة آبل. وها هو رد آبل يأتي.

وفقاً لـ TechCrunch إعترفت آبل بالفعل بوجود مشاكل مع متجرها الخاص للتطبيقات وذكرت أنها تعمل على إصلاح المشكلة وهذا ما توقعه الجميع، خصوصاً عودتنا أن آبل لاتنتظر كثيراً حتى تصلح مشاكلها وحتى الثغرات التي يستغلها الهاكرز 🙂

كما ذكرنا اليوم، مطور تطبيق Instapaper أنه أنه قدم تحديث لتطبيقه الخاص ووافقت عليه آبل، وبعد أن عُرض التطبيق على المستخدمين تلقى المطور عدد هائل من الشكاوى تفيد أن التطبيق يتعطل تلقائياً عند تشغيله.

آبل بعد كل هذه الشكاوى ردت على أحد المستخدمين في منتديات الدعم الخاصة بها مع بيان موجز نشره مستخدم يُدعى ‘iTunesConnect’. وذكر التالي:

“اننا مدركون لمسألة تتعلق بتعطل التطبيقات بعد تحديثها، ونحن نعمل حاليا على حل المشكلة. إبق مطالعاً لمزيد من التحديثات”.

لذا من المتوقع جداًَ أن يتم حل المشكلة في الساعات القليلة القادمة، وعلى المطورين أن لايقدموا أي تحديثات خاصة بتطبيقاتهم في هذه الفترة حتى يتم حل المشكلة.

2 تعليقان

  1. iMosa3da

    اعقتد أول ما يتم حل التطبيقات، سيتم اصدار النسخة الثالثة من الـiOS 6 والله اعلم

    • اتفق معاك اتوقع سبب الخلل في المتجر هي قيام ابل بتغيير خوارزمية المتجر وتحديثة من جديد وسوف يتم اصلاح المتجر تلقائيا مع صدور بيتا 3 من ios6 لذلك اتوقع ان يتم تحسين البحث في المتجر خصوصا باللغة العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *