الرئيسية » Apple » تخفيض سعر Apple TV المصلّح إلى 75 دولار

تخفيض سعر Apple TV المصلّح إلى 75 دولار

كحركة منافسة من Apple بجهاز Apple TV لجهاز Chromecast من Google، قامت الشركة بتخفيض سعر جهاز Apple TV الجيل الثالث المصلح إلى 75 دولار. أي أقل بـ 24 دولار من السعر الأصلي للجهاز، وأقل بـ 10 دولار من السعر السابق للنسخة المصلّحة منه.

Apple TV

بالرغم من أن التخفيض يجعل النسخة المصلّحة أقل بنسبة 24% عن السعر الأصلي للجهاز، إلّا أن جهاز Google Chromecast مازال أقل من نصف السعر النهائي للـ Apple TV المصلح. لكن بالطبع لا يمكن أن ننسى أن جهاز Apple TV يملك العديد من المزايا الأخرى والتي لا يمكن للمستخدم الحصول عليها مع جهاز Chromecast.

من أكبر الفروق بين الجهازين هو أن Apple TV يمكن أن يعمل بلا حاجة لجهاز آخر، أي يمكن للمستخدم الاعتماد عليه في عرض الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى والكثير الكثير من الخيارات الأخرى والبرامج الأخرى. بينما Chromecast يعمل فقط على عدة خدمات كـ YouTube وNetflix… كما أنه يتطلب من المستخدم أن يبث محتوى الفيديو من خلال جهاز هاتف ذكي أو تابليت أو حاسوب.

من الفروق الأخرى هو أن Apple TV يستطيع أن ببث محتوى الشاشة كاملًا من أجهزة الـ Mac أو الايفون أو الايباد… بينما Chromecast يقوم فقط ببث محتوى الفيديو فقط، أو نافذة متصفح الـ Chrome.

في حال أردت معرفة المزيد عن جهاز Apple TV يمكنك أن تذهب لهذه الصفحة من موقع شركة Apple لتعلم عن جميع المزايا التي توفرها هذه العلبة الصغيرة. وفي حال أردت شراء الجهاز، هذا هو رابط صفحة الشراء من المتجر الأمريكي.

جدير بالذكر أن الأجهزة المصلحّة من Apple لا تملك أي عيب، فالشركة تقوم بتبديل جميع القطع المعطلة أو حتّى شبه المعطلة، أي أنك لن تشعر بأي فرق في الأداء بين الجهاز الأساسي ولجهاز المصلّح.

2 تعليقان

  1. شباب الديف تيم ماقصرتوا الله يعطيكم العافية
    بس ممكن تشرحولنا ايش الفرق بين الأجهزة المصلحة والأجهزة العادية بموضوع منفرد
    لاني بصراحة مش عارف هل هي تم بيعها لمستهلك وتعطلت معه وابل صلحتها
    ولا هي الأجهزة نفسها يلي تكون بمعارض ابل (ديمو) وبعدين يصلحونها ويبيعونها !

    • iMosa3da

      عندما يأتي للزبون جهاز به خلل ما، من الطبيعي أن يعيده للشركة المصنعة… Apple عندما يعاد إليها الأجهزة تقوم بفحصها بدقة والتعرف على جميع أعطالها، ومن ثم تستبدل جميع القطع المعطلة بأخرى جديدة، ومن ثم يتم اختبار الجهاز ووضعه بعلبة مختلفة الشكل قليلًا
      أي الفرق بين الأجهزة المصلحة والأصلية هو الاسم والعلبة فقط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *