الرئيسية » Apple » تقرير يفيد بأن آبل تعمل على آيفون مقاوم للماء

تقرير يفيد بأن آبل تعمل على آيفون مقاوم للماء

ذكرنا لكم سابقاً في نهاية الأسبوع الماضي بأن هنالك شركة معروفة في مجال حماية الهواتف الذكية تُدعى Liquipel والتي إستطاعت جعل الآيفون مقاوم للماء من دون أي غطاء ، واليوم تقرير جديد يفيد بأن هنالك شركة تُدعى HzO ستعمل مع آبل على آيفون مقاوم للماء.

قام اليوم الموقع التقني Pocket-lint بنشر تقرير يفيد بأن شركة HzO أظهرت تقنية في مؤتمر CES 2012 تجعل الهواتف الذكية ‘الآيفون’ مقاوم للماء ، وقد ذكرت الشركة بعض من التفاصيل التقنية حول هذه المسألة مدعيتاً بأن هذه التقنية لن تأثر على الهاتف الذكي بل تجعله شديد الفاعلية لمقاومة الماء.

طبعاً ليس هذا كل ما في التقرير ، حيث اشار موقع Pocket-lint تجري محادثات جدية مع شركات كبرى مثل آبل لتضمين هذه التقنية في الآيفون 5 لجعله مقاوم للماء ، وليس مع آبل فقط وإنما مع سامسونج أيضاً ، شاهد الفيديو التالي لتعرف كيف تعمل هذه التقنية:

شخصياً لا أعتقد بأن تقنية جعل الهاتف الذكي مقاوم للماء ستكون متواجدة في الآيفون 5 ولكن أيضاً سيكون رائع إن حصل هذا ، على كل حال ما رأيك بهذه التقنية ؟

7 تعليقات

  1. لآ أتوقع ذللك أبداً ولكن آتمنى آن تَصيير هذي آلتقنية في آلآيفون ..
    شكراً ديف تيم ، 🙂

  2. مشكور ياخيو

  3. لا اتوقع

  4. فواز المريبيط

    شوكرا ديف تيم

  5. لا اتوقع هذا لان ابل تهم بالسلامه البيئية والتي تعود علي الانسان ايضا ولن تخاطر مع تقنيه جديدة لا يعلم ماهي توابعها او مضارها على البيئة

  6. تقنية رائعة اتوقع ان تصير

  7. انشالله ينزل جيلبريك ipad2

    اصلن في زي هاي التقنية و موجودة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *