الرئيسية » ipad » الايباد ميني سيحصل على شاشة ريتنا والايباد 5 سيصبح أنحف

الايباد ميني سيحصل على شاشة ريتنا والايباد 5 سيصبح أنحف

ستعلن غدًا شركة Apple وبشكل رسمي عن منتجاتها الجديدة في مؤتمر الايباد، وبالطبع هي ستعلن عن الايباد 5 والايباد ميني 2 وعدد من المنتجات الأخرى كـ Mac Pro وMacBook Pro. سمعنا الكثير عن شائعات أجهزة الايباد، ولكن لا أحد يعلم ما إن كانت صحيحة أم لا.

iPad mini iOS 7

وفقًا لتقرير من Wall Street Journal، تم تأكيد عدّة أمور بخصوص ما سنراه غدًا في مؤتمر الايباد، فوفقًا لوفّري القطع لشركة Apple، سوف يتم الكشف عن الايباد ميني 2 والذي سيكون بشاشة 1536 × 2048 وبنفس حجم الشاشة 7.9 إنش.

كذلك المصادر تفوق أن شركة Apple وبالرغم من مواجهتها لكثير من المشاكل في تصنيع شاشات الريتنا للايباد ميني، إلّا أنها تمكّنت من وضع كميّات مناسبة لأجل الإطلاق الأول للجهاز، ولكن كما يحصل مع الايفون 5s، ستكون الكميّات محدودة بالنسبة للفترة الأولى فقط.

بالنسبة للايباد 5، لم يتم التعريف بالكثير من التفاصيل له، ولكن تم تأكيد أنه سيكون أنحف وأخف من الجيل الحالي الرابع، وسيكون ذو تصميم مشابه للايباد ميني، وسيحمل نفس تقنيات الايباد ميني في الشاشة، حيث أن هذه التقنيات ستساعد وبشكل كبير على تقليل السماكة واستهلاك البطارية.

في شائعات أخرى لم يتم تأكيدها، الايباد 5 والايباد ميني 2 سيحصلان على اللون الذهبي وتقنية Touch ID كالايفون 5s، وقد يحصلان على كاميرا أقوى بدقّة 8 ميجابكسل وفتحة عدسة أكبر، وقد تحمل في داخلها كامل تقنيات الايفون 5s في التصوير السريع والتسجيل البطيء.

بالفعل من المتوقّع أن نرى الكثير من الأمور الرائعة من شركة Apple في الغد، تابعوا مدوّنة الديف تيم العربية دوما لتحصلوا على كامل الأخبار والتفاصيل، ولتتابعوا التغطية المباشرة لمؤتمر الايباد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *