الرئيسية » Apple » الآيباد ميني القادم سيكون بشاشة ريتينا

الآيباد ميني القادم سيكون بشاشة ريتينا

في كل يوم، تزداد شائعات الآيباد ميني 2 أكثر فأكثر، لا نعلم إن كانت صحيحة أم لا، بالطبع هذا ما ستخبرنا به آبل عند إطلاق الجيل الثاني من الآيباد ميني، وأهم تلك الشائعات هي أن الجيل القادم من الآيباد ميني سوف يأتي بشاشة ريتينا.

iPad Mini 2

تتوقع شركة الأبحاث الشهيرة DisplaySearch بان يكون هناك تحديث جديد للآيباد ميني في الربع الثالث من هذا العام مع حصول الجهاز على شاشة الريتينا فائقة الوضوح.

في نفس تقرير الموقع، ذُكر بأنه من المنتظر الإفراج عن إثنين من الإصدارات الجديدة، أولها سيكون في في النصف الثاني من عام 2013 والآخر في الربع الأول من عام 2014، وقال المحلل الذي كتب التقرير بأن جهاز الـ 2014 سيأتي مع شاشة ريتينا ومعالج مُحدث وجديد.

في الواقع، هذا التقرير في غاية الغرابة، نفهم بان الجيل الثالث وليس الثاني سوف يحصل على شاشة ريتينا جديدة، لأن آبل سوف تطلق جهاز في سنة 2013 يُعد الجيل الثاني للآيباد ميني بدون شاشة ريتينا، وفي بداية 2014 سيكون هناك جيل جديد “الثالث” مع شاشة ريتينا ومعالج مُحدث ومطور.

من غير الواضح إن كانت آبل سوف تستعمل نفس تقنية شاشة عرض الآيفون 5، لكن واحدة من التقنيات المرشحة وبشدة هي تقنية الـ LTPS، ولا يوجد شيء يؤكد هذا الأمر.

دعونا ننتظر ونرى مفاجئات آبل الخاصة بالآيباد ميني 2 و 3 في هذا العام والعام المقبل، وشاركونا برايكم في قسم التعليقات بالأسفل.

عبر:CNET

8 تعليقات

  1. ما هي تقنية ال LTPS ؟

    • LTPS LCD: (Low Temperature PolySilicon LCD) An LCD screen that is faster and more integrated than screens made with amorphous silicon substrates.

  2. ما هي هذه التقنية؟

  3. بنتمنى هذا من عند أبل

  4. جيد. اخبار جيدة ولكنها من الامور المفرغ منها. فالايباد ميني القادم حتمن سوف يحصل على الريتنا

  5. يارجال لو فيه شريحه أنا أول الزباين وبقوه .. لكن الجهاز واي فاي .. بين قوسين الجهاز منزلي ..

  6. نشاء الله افضل والله يعلم كل شيء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *