الرئيسية » Apple » رويترز تؤكد تقارير حدث الميني آيباد في 23 أكتوبر

رويترز تؤكد تقارير حدث الميني آيباد في 23 أكتوبر

قبل أيام قليلة، ظهر تقرير جديد يشير إلى أن ابل تخطط لعقد حدث إعلامي جديد في 23 أكتوبر للإعلان عن الميني آيباد – النسخة الأصغر والأقل سعراً من الآيباد الحالي والتي كثرت عنها الشائعات مؤخراً.

بعد تلك التقارير، سارع الكثير من المحللين والمختصين إلى تأكيد الموعد، ويبدو أن ذلك لم يكن كافياً لدى البعض، حيث أعلنت رويترز ‘‘والتي تعد من أكبر وسائل الإعلام’’ أعلنت تأكيد تقاير حدث الميني آيباد في 23 أكتوبر. هذا ما جاء في تقرير رويترز:

“أبل سوف تستضيف الحدث في 23 أكتوبر حيث من المتوقع أن يتم الكشف عن الميني آيباد والذي سوف ينافس الأجهزة المشابه من شركة Amazon.com وشركة جوجل، هذا مال قاله مصدر مطلع على المسألة.”

بالطبع، كل هذه الأخبار والتقارير هي مجرد تكهنات وشائعات لا أقل ولا أكثر، فشركة آبل لم تقدم أو تعلن عن أي شيء رسمي يخص الميني آيباد، ولكن الأمر يزداد إثارة يوماً بعد يوم، خصوصاً أن الكثير من المواقع ووسائل الإعلام الشهيرة قد بدأت بتأكيد الخبر والتقارير!

جدير بالذكر أن الميني آيباد سوف يأتي مع شاشة 7.85 بوصة ومع سعر يبدأ من 249$، وقد يكون هناك نسخة تدعم الـ 4G LTE، أما دقة الشاشة فستكون مماثلة لتلك الموجودة في الآيباد 2 والآيباد الأصلي وسيأتي الجهاز بموصل آبل الجديد كما في الآيفون 5.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *