الرئيسية » Apple » مراجعة الآيفون 4 اس

مراجعة الآيفون 4 اس

إستعرض العديد من المدونين الذين حصلو على الآيفون 4S قبل طرحة من من الأسواق على مراجعة سريعة ولكنها حقيقة وتضم معظم مميزات الآيفون 4 اس ، والجميع الآن يتطلع لشراء هاتف جديد يملك مميزات رهيبة وربما الآيفون 4S هو المناسب .

بينما نقوم بإلقاء نظرة على المراجعات ، ربما تشعر بأنها مراجعة للآيفون 4 ولكن هذا ليس صحيحاً ، لأن الآيفون 4S مختلف تماماً عن الآيفون 4 بإستثناء التصميم ، والإختلاف الملحوظ بين الآيفون 4 والآيفون 4 اس هو في المعالج فائق السرعة A5 ثنائي النواة ، وأيضاً كاميرا أفضل بكثير ، وكذلك تحسين لتصميم الهوائي ، والآيفون 4S يعمل على شبكات CDMA و GSM ، وكذلك لا يمكن أن ننسى سيري ( Siri )

وكما يعلم الجميع فإن الآيفون 4S يأتي مع نظام iOS 5 ، والتصميم الخارجي للآيفون 4 اس مشابه جداً لتصميم الآيفون 4 بإستثناء الهوائي ، لهذا السبب لن يصلح كساء الآيفون 4 الذي لديك للآيفون 4S .

داخل الآيفون 4 اس الأمر مختلف تماماً ، حيث يأتي الآيفون 4 اس مع معالج ثنائي النواة A5 وهو نفسه الموجود في الآيباد 2 والذي سجل بالفعل 800MHz ، ووفقاً لبعض التقارير التي تم إصدارها اليوم فإن ذاكرة الوصول العشوائية 512MB ( نفس الآيفون 4 والآيباد 2 ) ، ويأتي أيضاً مع سماعة واي فاي 802.11b/g/n ، وتقنية بلوتوث 4.0 الجديدة كلياً .

الآيفون 4S يأتي مع كاميرا 8 ميجابيسكل مع ميزة الإستشعار ، وتحسين في البصريات وكذلك تحسين قدرة الفيديو إلى 1080p ، وهو الشئ الوحيد الموجود في الآيفون 4 .

وقد قال أحد المراجعين عن الآيفون 4 اس حول الألوان ” الآيفون 4S لدية لهجة مختلفة من ناحية الألوان بشكل ملحوظ ، حيث تم تحسين اللون الأسود في الشاشة وخصوصاً في الظلام ، وهذا يظهر عند لعب في الآيفون 4S ، ومن خلال مراجعتي فإنني أرى بأن ألوان الآيفون 4S مريحة للعين وهذا سيظهر للمستخدم “ .

وقال موقع  ThisIsMyNext حول بطارية الآيفون 4S :

” بطارية الآيفون 4S تُظهر اداء رائع بالفعل ، إستخدمت البطارية بكثرة ولمدة 16 ساعة من إجراء المكالمات والتصفح وتحميل التطبيقات والمزامنة والإستماع إلى مقاطع الصوت ولعب لعبة وأكثر من هذا ومازالت البطارية لم تصل إلى الحالة الفارغة ! “

حول ميزة Siri ، سيكثر الحديث عن هذة الميزة ، لكن لا يوجد شئ يمكن أن يقال إلا أن هذة الميزة هي رهيبة وامر لا يصدق ، ومعظم من سيشتري الآيفون 4S سيحصل على Siri ، هذة التقنية ستجيبك عندما تقول : ماذا تعني الحياة ؟ ” والكثير من الأمور الأخرى الغريبة ، إنني متشوق كثيراً لهذة الميزة .

وهنا فيديو قصير :

وهنا آراء أكثر لمراجعين آخرين يمكنها أن تغير نظرتك في الآيفون 4S :

TechCrunch

” لقد قرأنا جميعاً شائعات حول آيفون جديد مع شاشة كبيرة ، والذي جاء كان مختلفاً تماماً ، أعتقد بان تصميم الآيفون هو ذورة التصميم الذكي ، ببساطة لا يمكنني تصور ماذا سيكون التغيير لجعله أفضل ، وبرأي أن هذا التصميم لطيف ومناسب “

TheLoop

” لقد كان هنالك تحسين في الرسوم المتحركة ، وهذا سيساعد كثيراً مطورين التطبيقات “

AllThingsD

” كانت ميزة سيري رائعة حقاً ، لقد سألت ” هل الطقس أسوء اليوم ؟ ” وسيري أجاب ” أنا لا أعتقد بأن الطقس سوف يزداد سوءاً ” ، سيري ساعدني كثيراً وفي أمور عديدة ومن بينها عرض بيانات الطقس ، التحقق من أسعار الأسهم والعناوين ، وإتجاهات الخريطة وأكثر من هذا بكثير ، وكان سيري لطيف في الإجابة معي دائماً وانا إستمتعت به كثيراً “

 وأخيراً تستطيع متابعة حساب مدونة الديف تيم العربية على الفيسبوك ، تويتر ،قوقل بلس و بالتأكيد اليوتيوب.

تعليق واحد

  1. ☠الإِمْـبَرَاطُـور☠

    حلو يس اللميزه التصوير ما تهمني كثير نبي شي يفرق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *