الرئيسية » cydia » اختراق سورس BigBoss الأكبر في تاريخ السيديا

اختراق سورس BigBoss الأكبر في تاريخ السيديا

سورس BigBoss هو من أهم الأسماء التي ترتبط بعالم الجيلبريك والسيديا، في الفترة الماضية شهد هذا السورس عمليّة اختراق ضخمة تعتبر الأكبر في تاريخ السيديا، ورغم ذلك، اعتقادًا بأن حال السورس سيعود إلى طبيعته في فترة وجيزة، لم يكترث الجميع لعمليّة الاختراق، فهي أصبحت معتادة على جميع المواقع الشهيرة.

Cydia iOS 7 2

المخترق، أو المخترقين، عملوا على الدخول إلى جميع حزم وأدوات وملفات سورس BigBoss، وهذا يشمل جميع الملفات المجانية والمدفوعة، كما أنهم وفّروا كلّ قاعدة البيانات الخاصة بالسورس للتحميل، وللأسف، الاختراق وصل إلى توفير جميع الأدوات التي كانت موجودة على سورس BigBoss متاحة للتحميل عبر سورس جديد انشئ خصّيصًا لعملية الاختراق.

جميع مستخدمي الأجهزة التي عليها جيلبريك يجب الآن أن يأخذوا الحيطة والحذر عند تحميل أي أداة مرتبطة بسورس BigBoss، ولكن، وفقًا لـ Saurik، مؤسس السيديا، المخترقين لم يضعوا أي برمجيات خبيثة أو أي فايروسات بداخل السورس، كما أنه طمأن الجميع بأن السورس لم يشهد تغييرات مثيرة للقلق.

مجموعة المخترقين الآن لديهم موقع ripBigBoss، ولكن احذر، واحذر جدًا من أن تتعامل مع هذا الموقع، فنحن لا ننصحك على الإطلاق بأن تتعامل مع مواقع وبرمجيّات وأدوات قد تكون مليئة بالبرمجيات الخبيثة والفايروسات التي قد تتعدّى على خصوصيّتك وعلى أمان جهازك.

عمليّة اختراق سورس BigBoss لا تتعلّق بالمستخدم بقدر ما هي تتعلّق بالمطورين، ولكن حتّى لو كنت مطوّرًا يمكنك الاستمرار بتوفير وبيع أدواتك.

4 تعليقات

  1. حاولت اضيف السورس البديل لكنه لم يضاف معي وش الطريقة

  2. كيف احمل جيلبيرك

  3. والله ترا بيحرق تلفون هههههههههه

  4. شئ مؤسف مافي تنوع ادوات للاندرويد مثل الجلبريك او مواقع عربية تهتم -_- مع انه هواتف اندرويد اقوى هاردوير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *