الرئيسية » Android » سامسونج تهاجم جهاز الأيفون 5 بصورة إعلانية

سامسونج تهاجم جهاز الأيفون 5 بصورة إعلانية

استخدمت سامسونج عبارة “لا تحتاج  لعبقرية” كشعار لها في صورتها الإعلانية الجديدة التي تقوم بمقارنة جهازها الإس 3 ضد جهاز الأيفون 5 بشكل غير حيادي على الإطلاق.

بالنسبة للمواصفات التي عرضتها سامسونج في الصورة، فإن الإس 3 يبدو في غاية التطور عن جهاز الأيفون 5، فهي معتمد كبر حجم الشاشة كمقياس للنجاح! شاهد المقارنة المقدمة من شركة سامسونج:

أي شركة عندما تقوم بمقارنة جهازها المفضل مع أي جهاز آخر بغض النظر عن إن كانت الهاتف الآخر أفضل أم أسوء، ستقوم الشركة بإبراز كامل مميزات جهازها وستستخدم بعض الألاعيب في عرض جهازها، فعلى سبيل المثال، سامسونج هنا تقول أن جهازها يصمد لمدة 790 ساعة، لكن هذا حسب شروط تضعها، فعليك أن تطفئ الـWi-Fi والبلوتوث والـ3G وخفض مستوى الإضائة إلى الأسفل!

بالطبع أنا لا أقول أن جميع ما في المقارنة خاطئ وغير عادل، لكن هنالك العديد من الأخطاء في الصورة. كما أن جميع المقارنات القادمة من الشركة المصنعة للجهاز ليست عادلة.

ما رأيك بالمقارنة وهل تعتقد أنها غير عادلة؟

67 تعليق

  1. سامسنج حدها في الغسالات

  2. لماذا لم تكتب سامسونج برنامج الحماية من الفيروسات مطلوب في جهازها
    أما في الايفون فهو غير مطلوب؟؟؟!!!!

    • اذا تبي الجد ياعزيزي ايفون حمايه وعملي جدا وقوي وعلمي ومرتب للاجتماعات الخ لكنه جهاز ممل ومصمت مثل اللي اخترعه سبحان الله تيشرت اسود وجينز
      اما الجالاكسي ممتع وجميل ومريح لكنه لايوجد به حمايه وغير مرتب ومنظم ولاينفع للأعمال والاجتماعات ومراسلات الايميلات فقط للتسليه والاستخدام الشخصي

      وكلاهما له مميزاته وسيئاته ولاتستطيع ان تفضل احد علئ احد فقط ابحث عن مايفيدك

      انا استخدمت الاثنين

  3. مقارنه فاشله و جالكسي اس ٣ كبير من ناحية عرضه

    ما تقدر تمسكه بيد وحده وتكتب لازم ايدك الثنتين

  4. الواقع الجلكسي هو الجهاز الافضل في كل النواحي جهاز عالي المواصفات و النظام مفتوح يعني بلا احتكار و جهاز تصنع قبل الايفون 5 و هذي هي ابل تعلن فشلها

    • اسمع يا حلو
      روح متجر اتطبيقات الي هو الماركت
      وابحث عن اي برنامج
      تلاقي مكتوب وااو (فايس فايرس)
      هذا وش ما نعرف يليت تعرفنا عليه
      هھٓھٓ[إذبح ا̄لشّيخ لعمّڳ ا̄لتيس]هھٓﮧ̉!!

  5. لماذا وضعت سامسونج في الصورة جهاز الايفون كانه مطفيء والشاشة سوداء بينما شاشة الگالكسي مضاءة
    هذا ايظاً لتشويه صورة الايفون
    مع ان جهاز الايفون فيه عيوب ولكن يجب ان تكون المقارنة عادلة

  6. في بداية الراد ينبغي ان اكون في غاية الحيادية
    فأنا استخدم الايفون منذ بداياته وطبعا الايفون جهاز رائع بمعنى الكلمة لكن ينقصه الكثير من المميزات ليصبح موبايل متكامل فشركة ابل عودتنا على الطرح المتأخر والبطيئ للمميزات فجهاز ابل ميزته الوحيدة هي البرامج الكثيرة والمتنوعة والجميلة ولايوجد اي ماركت لحد الان يصل لمستواه لا لمنافسته فماركت اندرويد جيد جدا وفي تطور سريع وملحوظ فلولا برامج الايفون لكان الجهاز جهاز عادي جداً…
    ولكن في نصف 2011 استخدمت الكالاكي اس 2 طبعاً في البداية كنت لا اعتبره منافس للأيفون لكن بعد الاستخدام وجدته يتفوق على الايفون في كل شيء تقريبا ماعدا البرامج
    لكن سبب هذا ان مطورين برامج ابل اكثر والربح من الذي يأتيهم من برامج ابل أضمن واكثر
    فمن المعروف ان جهاز كالاكسي 2 يتفوق على الايفون في ناحية السرعة بمراحل وفي قوة الهاردوير كذلك وطبعا هذا كلام المطورين ان الكالاكسي يمكن تطوير برامجهُ اكثر من الايفون وذلك لتفوقه على الايفون في ناحية الهاردوير والسرعة لكن دعمهم اقل لأن اندرويد مفتوح المصدر واكثر مستخدمية لايشترون البرامج والروت فيه سهل جداً بل اسهل من السهل عكس الايفون الجلبرك فيه نوعا ما صعب ويتأخر عند اصدار سوفت وير جديد او عند طرح جهاز جديد….
    طبعا حالياً عندي ايفون 4S وكالاكسي اس 2 واس 3 ولازلت من عشاق ابل ولكن يبقى الاندرويد افضل من ال ios وخاصة اذا كنت من محب تغير السوفتوير بكثرة لأن رومات الاندرويد لا تحصى حتى انت تستطيع التطوير بنفسك لأن اندرويد مفتوح المصدر لأن سياسة ابل الاحتكار وكل شيء تفعلهُ هما الاول فيه هو النقود

  7. زي ما المعجب يمدح جهازه المفضل , ويكبر المواصفات الي تدعم جهازه

    هنا المقارنة بينهما بالرغم أن الآيفون صدر بعد الجالكسي اس 3 , يعني الأوراق مكشوفه لديه ,لكن الصورة توضح أكثر

    http://xq55.net/wp-content/uploads/2012/09/S3-Note2-5.png

  8. ممممم الامر عادل وهذا الامر واقعي
    فقد وضعو عدد الساعات المقابلة للايفون وهي 225
    ثم ان شركة سامسونج استعملت واظهرت افضل مافي الايفون
    ولم تكذب في شيء ..

  9. انا بستغرب لسامسونج بصراحة
    بس مقدرش اقول غير دع الكلاب تعوى واقافلة تسير

  10. من وجهة نظري لو يعطوني الجلكسي ببلاش ما خذته لانه اقل ما يقال عنه جهاز تافه

  11. مجررد صورة من سامسونج مستحيل تغير رأي للايفون ٥ باشتريه يعني باشتريه

  12. وأين مميزات الآيفون كـ : الكاميرا والتصوير إلى آخره ؟
    يقول المثل : الثمن خير دليل

    فمن الأغلى ؟

  13. ولماذا جهاز الأيفون في الصورة طافئ ؟
    وجهاز الجالكسي شغال ؟

    الجواب سهل

    لأن الآيفون إذا وُضعت صورته وهو شغال فبالتأكيد سوف يحطم الجالكسي !!!

  14. شركة مقهوره
    هھٓھٓ[إذبح ا̄لشّيخ لعمّڳ ا̄لتيس]هھٓﮧ̉!!
    اتحدا مدير سامسنق اذا ما عنده ايفون

  15. لو كانت ابل مسويه هالحركة كان صفقتوا لها

اترك رداً على Fowaad Abdu3ziz إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *