الرئيسية » Android » Samsung تبرر مقولات تلاعبها بالـ Galaxy S4 ليتفوق بالاختبارات

Samsung تبرر مقولات تلاعبها بالـ Galaxy S4 ليتفوق بالاختبارات

في الأمس انتشرت تقارير تقول أن شركة  Samsung تتلاعب بأجهزتها لتتفوق بالاختبارات النقطية كالـ Geekbench والـ Antuntu… قامت Samsung رسميًا بتوجيه نفي يجاوب جميع التساؤلات التي وُضِعت على الشركة.

samsung_galaxy_s4_2

قالت الشركة في الجواب الرسمي:

في الحالات الطبيعية، الـ Galaxy S4 تم تصميمه ليعمل بأعلى تردد لسرعة المعالج الرسومي والتي هي 533 ميجا هيرتز. بأي حال، أعلى سرعة تردد للمعالج الرسومي بعد خفض قوته هي 480 ميجا هيرتز وهذا لبعض الألعاب التي قد تؤدي إلى جهد زائد على الجهاز، خاصة عندما يتم تشغيل الألعاب لوقت على وضع الشاشة الكاملة. بنفس الوقت، أعلى سرعة تردد للمعالج الرسومي هي 533 ميجا هيرتز وهي تستخدم عادة تستخدم لبعض التطبيقات التي تعمل بكامل الشاشة، كتطبيق S Browser وGallery وCamera وVideo Player ض تطبيقات الاختبارات النقطية، والتي تتطلب أداء عالي…

السرعة الأعلى لتردد المعالج الرسومي لجهاز الـ Galaxy S4 يتغير لتوفير تجربة مستخدم مثالية لمستخدمينا، وهذا الشيء ليس للتفوق ببعض تطبيقات الاختبارات النقطية.

في حال كنت لا تعمل عن الموضوع الذي جعل Samsung ترد بهذا الكلام… إنه بسبب أن موقع AnandTech وجد أن Samsung تجعل الـ Galaxy S4 يعمل بسرعة أكبر بكثير فقط خلال بعض الاختبارات النقطية المهمة، بحيث أن الـ Galaxy S4 يظهر بشكل المتفوق مقارنة بالهواتف الأخرى.

ما رأيك برد Samsung على هذه القضية؟ وهل ترى أن ما قالته رد مفحم على ادعاءات AnandTech؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *