الرئيسية » Android » سامسونج لم تبهر عشاق أبل مع الجالاكسي S4!

سامسونج لم تبهر عشاق أبل مع الجالاكسي S4!

شبكات بيع الأجهزة، كـ Gazzele، كانوا ينتظروا إعلان سامسونج عن جهازها الكبير، الجالاكسي S4 منذ زمن بعيد، وهذا لكي يقفز محبي شركة أبل ويقوموا ببيع أجهزتهم لشراء جهاز سامسونج، مما يجعل شبكاتهم، خدماتهم، ومواقعهم أكثر نشاطًا. لكن للأسف، هذا لم يحدث. فبعد الإعلان عن الجالاكسي S4، كل ما حدث هو تجارة مستخدمي أجهزة الأندرويد بأجهزتهم لشراء أحد أجهزة الجالاكسي من سامسونج، بينما مستخدمي الأيفون لم يقوموا بذلك!

بالتحديد، هذا ما حصل، المدير التنفيذي لشبكة بيع الأجهزة، Gazelle، قال في الأمس أن شركته رأت زيادة بنسبة البيع والتجارة تقدر بـ 168% بعد إطلاق الجالاكسي S3 مقارنة بنسبة البيع والتجارة التي حصلت بعد الإعلان عن الجالاكسي S2، علمًا أن كلاهما كان لهم نفس المدة التي يبدأ بها بيع الجهاز بعد الإعلان.

قال مدير شركة Gazelle التنفيذي أن معظم من قام ببيع جهازه لشراء الجالاكسي S4 – على الأرجح – هم بالأصل مستخدمين سابقين لأجهزة شركة سامسونج. وهذا يعني أن هذه الشركة لن تقوم بتحويل الكثير من مستخدمي الأيفون لأجهزتها.

على سبيل المقارنة، شركة Gazelle شهدت ارتفاع هائل في نسبة البيع والشراء في موقعها بعد الإعلان عن الأيفون 5 في شهر سبتمبر 2012، حيث أنه نسبة الزيادة في التجارة في الأجهزة كانت 800 بالمئة، أي ثمان أضعاف ما كانت عليه من قبل، وهذا يعد سبع أضعاف نسبة الزيادة التي حصلت في البيع والشراء بعد الإعلان عن الجالاكسي S4.

من الأسباب التي وضعها المدير التنفيذي، هي أن سامسونج لم تجعل الفترة ما بين الإعلان وبدء البيع قصيرة كأبل، حيث أنها أعلنت في منتصف شهر مارس، أي الثالث، وستبدأ بتوفير الجهاز إلى أواخر شهر أبريل، أي الرابع! بينما أبل كانت تعلن عن الجهاز، وتبدأ توفيره وبيعه بشكل كامل في أسبوع واحد فقط!

24 تعليق

  1. اذا لم تبهرك سامسونج بأجهزتها ومميزاتها وكميه المميزات التي تجهزة في كل نسخه جهاز جديد .. اذا ابهرك ميزة تصوير البانوراما في الايفون 5 اليس كذالك ..

  2. بل ابهرتنا انا واحد انتقلت من ايفون الى سامسونج وجميع اصدقائي الا القليل منهم ظل عالايفون

  3. الجلكسي سيظل جهاز فاشل امام العملاق الامريكي

  4. designed for humans

  5. والله انا من اصحاب الايفون
    بس والله ابهرتنا سامسونج

  6. والله لا ابهرتنا ولا غيره جميع ميزات الجلكسي اس ٣ تحصلها على شكل تطبيقات في متجر أبل والله ما عندهم الا الشاشه والله من ألْـُوسع .
    شكراً لا نريد يا سامسونج بمعنى الكلمه
    الى الامام ايتها العملاقة ابل

  7. أنا ساكن في قطر
    و معروف الشعب القطري أغنياء(ماشالله). وفي عام الماضی ، 90بالمئة من هواتفهم كانت ايفون 4اس
    ولكن صدقوني وأنا اشاهدهم في هذا السنة،اصبحت 50بالمئة منهم ،منتقلين إلي جلكسي اس 3و 20بالمئة ،إنتقلو الي نوت 2

  8. لكن ماهو سبب الهجوم الشرس من قبل مدونة الديف تيم على سامسونج

  9. والله انا ما اخذ غير الايفون لان سامسونج شركه فاشله

    • والله ما الومك الربع شارين انتي فايروس من ستور الجلاكسي ولا كو فايده كل يوم صايد الانتي فايروس فايروسات شهالنظام هذا

  10. جهازي ايفون 4s والمشكله في الحصول على التطبيقات لازم بكون عند مستخدم الايفون حساب على الاستور الامريكي لان باقي الاستور ماتتوفر فيها البرامج يعني اذا تبي تستخدم ايفون ادفع ثم ادفع ولا دور على جل بريك جهاز كله متاعب وخساير راح ابيع جهازي واشتري جلاكسي 4 واتمتع بالبرامج والتقنيه كثير من مستخدمي الايفون حولو على الجلاكسي

  11. الرجاء أعقل ثم توكل يعني عجبتك ميزة تحرك الشاشة من بعيد منظري بيطلع متل يلي بكش دبان قرات موضوع وضع سوف احضره لكم يقول كيف ان كل ميزات سامسونج سرقة
    الموضوع يوجد في صفحة اسمها Apple think diffrent
    أقرؤه لتظهر لكم ان سامسونج تسرق الميزات لا تبتكرها بعكس ابل الذي يصمم يبدع يتقن يطور ابل الافضل و العالم يشهد وانا فعلا لم انبهر به كمستخدم للايفون فمنذ اربع سنين و انا اشتري الايفون لكن حتى الان لم أرى سامسونج تعطي جهازا يقارن مع جهاز ابل من نفس السنة ابل الافضل اسمعو النصيحة

  12. شكرا لا نريد
    لا جلكسي ولا غيره نظام فاشل مهما طورت سامسونج يبقى نظامها فاااشل
    ومرة
    ثانية شكرا لا نريد
    وكل من غير لنظام سامسونج هذا لا يعني نهاية ابل لأجلك ولأجل 10 بالمئة راحت لظام فاشل بنفسها الله معاكم والقلب داعيلكم فأهلا من ينظم لنظام ابل
    شكرا لا نريد للمرة الثالثة

  13. السلام عليكم اخي الكريم
    اخي الكريم انا احترم رايك واقدره واعلم بانك متعصب نحو الآبل
    لكن آبل دائما هكذا تقوم بالدعاية المضادة بعد كل اصدار لهاتف ما غير هواتفها
    انا اقف في المنتصف واقول ان آبل متميزة ومبدعة وسامسونج مبدعة ومتميزة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *