الرئيسية » Android » Samsung تشعر بالتهديد الخطير من Apple

Samsung تشعر بالتهديد الخطير من Apple

علمنا مؤخرًا أن فريق المبيعات في شركة Apple يشعر بالقلق من شركة المنافسين، وبالأخص Samsung، وذلك لما يرونه من تحسّن في أجهزتهم وفي بيئة أنظمتهم، وخوف أحد فرق شركة Apple هو أمر محرج للشركة، ولكن، ماذا لو كانت كلّ الشركة بكبارها يشعرون بالتهديد الخطير من المنافس؟ هذا هو حال Samsung!

Samsung

في القضية القائمة بين Apple وSamsung، استطاعت الشركة الأمريكية الكشف عن دلائل تظهر أن Samsung منذ عام 2012 أصبح لديها محطة اهتمام جديدة وهي التغلب على Apple، محطة الاهتمام هذه كانت ذات الأولوية رقم 1، أي أهم من تطوير الأجهزة وأهم من الحصول على أرباح وعائدات عالية.

المستندات نشرها AppleInsider، وهي تعود لملف القضية بين الشركتين الأمريكية والكورية، المستندات وبشكل مباشر تظهر القلق الشديد الذي تشعره Samsung باتجاه Apple، وفي إحداها قالت Samsung أن كلّ شيء يجب أن يرسّخ للتغلب على Apple.

توقعات Samsung في فترة إنشاء المستندات (أواخر 2011) كانت أن Apple ستكشف عن الايفون 5 في يونيو 2012 بمزايا كالـ LTE والتواصل الاجتماعي ودعم خدمات السحابة وتحسينات على Siri، تقديرات Samsung للمبيعات قالت أن Apple ستكون قادرة على بيع ما يزيد عن 40 مليون نسخة من الايفون، ولكن في الحقيقة، Apple استطاعت بيع 150 مليون ايفون في عام 2013 الاقتصادي.

تقول Samsung في حديثها عن منتجات الـ Galaxy أنها يجب أن تقوم بحملات إعلانية باستمرار وبشكل متتالي مع كل منتج جديد لها، وفوق ذلك، هي رأت أنها يجب أن تكشف عن مزيد من فئات الـ Galaxy، وهذا ما حصل.

المثير للاهتمام، والذي يمكن أن يكون مربك نوعًا ما، هو أن المخاوف التي أظهرتها Samsung في هذه المستندات – والتي تؤكد خوفها من Apple خلال فترة 2012 وحتّى 2013 وأكثر -، انقلبت تمامًا مع الإعلام الذي طوال تلك الفترة كان يضع Apple كشركة خاسرة غير قادرة على اللحاق بالتكنولوجيا.

10 تعليقات

  1. ما تحس انك بالغت في مقالك شوي ؟ حتى لو موقعكم يميل لأبل لاكن اتمنى الانصاف في مثل هذي المواضيع

  2. ميثم ابو التمن

    مهما يكن مقالك انا افتخر تركت ابل وتجهت الى samsung والسبب apple اجهزتها عقيمه ومحدودة التحكم
    وهيه من تقودنا وليس انا وداعاً Apple

  3. اذا كنت تريد هاتف رديء و تفضل افشاء معلوماتك الشخصية انصحك بشراء هواتف سامسونج فأبل لا يحتاج لارضائك فهناك الالاف من المستخدمين للايفون ويفضلونها على كومة هواتف سامسونج

  4. والله مساكين ههههههههه تذكرت يوم إطلاق الايفون 5s كان في انواااااع الطقطقة في تويتر على سامسونغ وأنهم خايفين وقاعدين يترقبون المفاجأة اللي بتظهر في المؤتمر وفعلا ظهر بالعديد من المفاجآت والنتيجة كانت نسخ لصق وظهور جلاكسي S5 سامسونغ مررعوووبة من ابل(حقيقة)
    ننتظر المفاجأة الأقوى من ابل في سبتمبر القادم وكذلك سامسونغ في تقليدها الفريد من نوعه

  5. جد والله آبل بدأت الناس تمل منها بشكل فضيع واقبالهم على الجالكسي لسهوله التحكم وللبرامج اللتي لا تووجد في الابستور انا معجب بالبرامج ولاكن لا استطيع تحميلها للايفون

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *