الرئيسية » Apple » Samsung تقاتل من أجل أخذ طلبات Apple لرقاقة A9

Samsung تقاتل من أجل أخذ طلبات Apple لرقاقة A9

كما نذكر، حتى العام الماضي كانت تُعد Samsung المُصنع الاول للرقاقات المُستخدمة في أجهزة Apple بما فيها الايفون والايباد! وبمفاجأة جديدة، الشركة حاليًا تعمل على تنويع مصادر الرقاقات هذا العام، حيث غيرت Apple طلباتها في رقاقة A8 المُستخدمة في الايفون 6 والايفون 6 بلس لشركة TSMC، و Samsung حاليًا تقاتل!

في محاولة جديدة لكسب ود شركة Apple وكسب الطلبات الهائلة التي ستكون لرقاقة A9 والتي سوف تُستعمل بالايفون 7 وغيرها من أجهزة Apple العام المقبل، ها هي الشركة تُقدم إمتيازات تفوق تلك التي تقدمها شركة TSMC، ومن بين تلك الإمتيازات التي قد تقنع Apple  هي إستعداد Samsung التام لتصنيع رقاقات أخرى لـ Apple مثل رقاقة ذاكرة الفلاش وغيرها.

وفقًا لأحد المصادر القريبة جدًا لموقع DigiTimes، فإن Apple ستحدد في نهاية هذا الربع المتبقي من هذا العام، المورد الأساسي لرقاقة الـ A9 والمستعملة في الأجهزة المستقبلية.

apple_a9

جدير بالذكر أن طلبات Apple هذه تعد من أبرز مصادر دخل شركة Samsung، فإنتقال Apple إلى شركة TSMC في تصنيع رقاقة A8، قد قلص أرباح شركة Samsung بشكل ملحوظ لتقريبًا 848$ مليون في الربع الأخير من هذا العام!

إذن، يبدو أن Samsung لا تلتفت إلى الحرب القضائية في صفقات البيع والشراء التي تتم بينها وبين الشركات الأخرى، بكل الاحوال، من الجميل أن نرى الشركة الكورية تتوسل Apple من أجل طلبات رقاقة A9 وغيرها، نظرًا لأن Apple تعد من أكبر بائعي الهواتف والأجهزة اللوحية في العالم، ومن يكسب ود هذه الشركة فقد حقق نجاحًا يستحق الإفتخار به 🙂

تعليق واحد

  1. نعم هذا صحيح لان سامسونج لا تمتلك الافكار في تطوير اجهزتها الى عن طريق ابل فهي تقوم بصناعه رقائق لشركة ابل وفي الجهه المقابله تأخذ الافكار ثم تطور بها اجهزتها لتنافس ابل في الاسواق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *