الرئيسية » تقارير » Samsung ستطلق ساعة Galaxy Gear في يوم 4 سبتمبر

Samsung ستطلق ساعة Galaxy Gear في يوم 4 سبتمبر

إن كنت تعتقد أن مؤتمر Apple سيحظى باهتمام كبير من الشركات المنافسة… فأنت مخطئ! فشركة Samsung حددّت يوم 4 سبتمبر التاسع كموعد مؤتمرها الذي ستعلن فيه عن جهاز الـ Phablet الجديد الـ Galaxy Note 3، وكذلك سوف تعلن فيه عن ساعة Galaxy Gear الذكية.

Samsung Smartwatch 2

قال قبل قليل موقع SamMobile أنه يؤكد خبر إطلاق شركة Samsung منتجها الجديد في يوم 4 سبتمبر بجانب إطلاق هاتف Galaxy Note 3. وقال أيضًا أن رمز هذا المنتج هو SM-V700.

في السابق قامت شركة Samsung بتسجيل عدة براءات اختراع تتعلق بمنتج الساعة الذكية، ويبدو أنها كشفت عن تصميمه، فالصورة أعلاه هي لبراءة اختراع شركة Samsung، وهي من خلال براءة الاختراع تبين الشكل المتوقع لساعتها الذكية.

تقول Samsung في براءة اختراعها للساعة “جهاز رقمي إلكتروني قابل للبس على شكل ساعة اليد، ربطة المعصم أو الأسورة، قادر على الوصول إلى الانترنت وأن يرسل ويستقبل المكالمات الهاتفية، البريد الإلكتروني والرسائل“.

جدير بالذكر أن الكثير من الشركات الأخرى بما فيها Apple – التي تعمل على منتج ساعة iWatch – يعملون على ساعات ذكية منافسة، من هذه الشركات، Google وMicrosoft وLG.

جدير بالذكر أن شركة Sony قامت بإطلاق ساعة ذكية منذ السنة الماضية، وقامت في هذه السنة بإطلاق الجيل الثاني من منتج الساعة الذكية الخاصة بها، فتعتبر هذه الشركة أول الشركات الكبرى التي أنجزت مهمة الساعة الذكية.

هل تتوقع أن تكون سنة 2014 هي سنة الساعات الذكية كما كانت السنوات الماضية سنوات الهواتف الذكية وأجهزة التابليت؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

2 تعليقان

  1. “رائي شخصي”
    استخدمت الاندرويد بالكالكسي S2 الذي يعتبر من اكثر اجسهزه سامسونك استقراراً اتعبني كثيراً
    طيب كيف هو الحال في ساعة يدويه هل احتاج الى ضبطها وفرمتتها يومياً ؟؟

    • انا معك
      فالاندرويد المعدل من سامسونج فاشل و بطيء و كثر التعليق
      لكن الاندرويد الاصلي نقي و صافي و خالي من شوائب سامسونج

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *