الرئيسية » غير مصنف » Samsung ترفع قضية على صحيفة انتقدت Galaxy S5

Samsung ترفع قضية على صحيفة انتقدت Galaxy S5

شركة Samsung ليست من الشركات التي تحب دخول المحاكم ورفع القضايا كثيرًا – إلّا إن أجبرتها Apple -، ولكن، في خطوة غريبة جدًا من الشركة الكورية، تم رفع قضية على صحيفة كورية بسبب كتابة كلامًا ينتقد جهازها الرئيسي الـ Galaxy S5، والآن هي تطالب بأضرار تزيد عن 280,000 دولار أمريكي من الصحيفة!

Galaxy S5 Camera

قالت الصحيفة الكورية Electronic Times – وفقًا لـ MediaToday – أن الجيل السابق من الجهاز، الـ Galaxy S4، لم يشهد مبيعات مرضية كما كانت تتوقع الشركة، وأن الجيل المقبل من هذا الجهاز الذي فشل عليه أن يكون أفضل بكثير ليعوّض ما فوّته الـ S4، وتضيف الصحيفة عددًا من النقاط السلبية للجهاز، والنتيجة هي أنها الآن في حرب قضائية مع Samsung.

التحسينات الوحيدة في الـ Galaxy S5 التي وافق عليها الجميع بأنها جيدة جدًا، خصوصًا مع استطاعة تسجيل فيديو بدقّة 4K، صحيفة Electronic Times لديها رأي آخر ينتقد الهاتف الجديد من كل زاوية، ولكن، هي قالت أن جميع ما ذُكر في تقريرها يستند إلى حقائق (يذكرني بـ…).

يجدر الذكر إلى أن الإعلام في بلد الشركة عليه أن يساندها ولو كان الأمر من ناحية وطنية فقط، ففي التايوان نجدهم يفتخرون بالـ HTC One M8، وفي فنلندا نجدهم متمسّكين بهواتف Nokia، وعلى هذا المقياس، مهما كان ما تقوم به Samsung، إنتاج هاتف ذكي قد يصبح الهاتف الذكي الـ Android الأكثر مبيعًا لعام 2014، هو أمر يستحق الافتخار به في الإعلام الكوري.

Apple، الشركة الأمريكية، المنافس الأكبر لـ Samsung، تشهد مثل هذه الانتقادات دومًا، حتّى لو أعلنت عن أي منتج ثوري، فهذه الانتقادات ظهرت مع كل جيل من الايفون، ومع كل إصدار من الايباد، ومع كل تحديث للأنظمة، ومع كل تطوير للـ Mac، هذا رغمًا من أن جميعها كان ناجحًا، ولكن Apple استطاعت أن تبقى هادئة على معظم هذه الانتقادات.

ماذا ترى؟ هل تعتقد أن الإعلام عليه بث جميع الآراء، وأن الصحيفة محقّة؟ أم أن تجنب الحديث السيء عن منتجات الشركة هو الأصح، أي أن Samsung هي المحقّة؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

10 تعليقات

  1. سامسونق مضحكه في كل شيء!
    ههههههههههههههه

  2. ههههههه يعني طلعت الشركه عندها احساس مو طول عمرها تنتقد آبل وآبل ولا قضيه رفعتها ضدها بخصوص هالشأن !

  3. وأين الفيديوهات الساخرة التي شنتها سامسونج على ابل في اعلاناتها ؟ 🙂

    لكلا الشركتين احترامهما شكرًا

  4. الجهاز جيد و فيها تحسينات كبيرة فى الكاميرا و الشاشة و التحميل .
    ومن ايجابياتة، قوة التحمل فى الصدمات و ضد الغبار والماء.!!!!
    ولكن الجهاز المسكين ،عيبها الوحيد هى فى التصميم القبيح والمتكرر !!!!!
    وبسبب هذا الغلطة المقصودة ، أصبحت سامسونج لقمة دسم للإنتقادات و الهجمات من قبل عشاقها و مواقع التقنية

  5. عبدالعزيز ابراهيم

    هههههههه
    الحين زعلانه ، طيب والاعلانات اللي كلها سب في ابل واجهزتها ؟؟؟

    السبب الوحيد في نظري لهذه القضية، هو ان الجهاز شهد عدم رضاء من جميع عملاء الشركة ، وهي الان تحارب كل من يسب هذا الجهاز حتى لا يقتنع فعلا من ينوي شراءه بالتراجع عنه بسبب كثرة الانتقادات من جميع الجهات

  6. هتكسب القضية ودا نوع من الترويج للمنتج !

  7. انا اعتقد انه ينبغي ان يعرف الناس السلبيات كما تود الشركة ان يعرفوا الإيجابيات وليس من حقها رفع قضية..

    مستحيل اشتري جهاز من دون ما اسأل عن السلبيات هل هي صغيرة وتحتمل التغاضي أم لا!!
    مثلاً تصميم S5 قبيح جداً خاصة الذهبي اللي المفروض يسمونه بني(التصميم سلبية يستحيل التغاضي عنها)

  8. لو كانت سامسونج تسعى نحو المثالية التي لا يبلغها أحد أو إبتكار جهاز ثوري خالي من العيوب، لا كان رد فعلها هو تقبل هذه الإنتقدات بصدر رحب والعمل على تطوير أجهزتها، بالعكس هذا هو النقد البناء لكن أظن أن سامسونج لا تفكر من هذا المنظور، الشركة الجيدة هي التي تفكر في جودة منتجاتها لا في عائدات منتجاتها

  9. تخسى سامسونج وستبقى ابل في القمه ب ابتكارتها واجهزتها وما علا سامسونج سوى مشاهدت اختراعتهم وسرقتها مثل اللون الذهبي والبصمه!! ستبقى سامسونج في قائمه المقلدين سسارقين الاخترعات وشكرا

  10. Mohammad Jamal Obeid

    سامسونغ عنلت اكتر من اعلان للسخريه من الايفون والايباد اير وبس صحيفه وحده من بلدهم كتبت عنهم الحقيقه جن جنونهم وهاد بدل علی مستواهم المنحط وكما تدين تدان

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *