الرئيسية » Apple » سامسونج لا تتطلع لتسوية النزاعات مع أبل

سامسونج لا تتطلع لتسوية النزاعات مع أبل

قبل أيام معدودة، أعلنت شركة أبل مع شركة HTC أنهم عقدوا اتفاقاً يدوم لعشر سنوات، ينص على أنهم سيتبادلوا تراخيص براءات الإختراع بينهم، وهذا شيء طيب، حيث سينهي الخلافات المتعلقة ببراءات الإختراع بين الشركتين.

بشكل غير مفاجئ، لتوقعاتنا، اعتقدنا أن الشركة المصنعة لأغلب قطع الأيباد، سامسونج، قد تقوم بنفس الشيء مع أبل. لكن وفقاً لتقرير جديد، سامسونج لا تتطلع أبداً لمثل هذه الإتفاقات، فمدير سامسونج التنفيذي قال:

قد يكون صحيحاً أن HTC وافقت لدفع مبلغ 300 بليون وون – 276 مليون دولار – لأبل، لكننا لا ننوي للتفاوض على الإطلاق“.

أبل وسامسونج منشغلان بالحرب العالمية الخاصة بهم، التي مازالت مشتعلة منذ بداية عام 2011. وبشكل صريح، الشيء أصبح مزعجاً جداً، فكلا أبل وسامسونج على مقدرة أن يطوروا أفضل الأجهزة على الإطلاق، لكن يبدو أن الأموال أخذت جزءاً كبيراً من عقولهم.

ما رأيك حول تعليق شين جونج يون؟ أعلى أبل وسامسونج تسوية نزاعاتهم؟

2 تعليقان

  1. يعني والله ما بعرف انا صاير اكره آبل لانو صايرين بايخين كتير كتير و اندمت لانو صرت من الناس اللي تشتري منتجاتهون

  2. صحيح ان الامر مزعج جدا لكن ابل تريد احتكار السوق بالشئ اللي فعلته مع HTC استطيع ان ارى اجهزة ابل وال HTC متشابهه بالمستقبل ليس بالشكل لكن بالمواصفات وطبعا لن ترضى ابل اعطاء هذي الميزات ل HTC قبلها . هي عملت هذه الحركة فقط للتقليل من المنافسين بالسوق ومحاولة احتكار السوق فموافقة HTC على هذا الشئ غباء وابل الان صارت ماديه جدا ويملئها الطمع واعتقد ان اجهزتها الان تبين الامر لان ما فيها اي تطوير مثل سامسنج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *