الرئيسية » Android » Samsung تسخر من الايباد Air والايفون 5s في إعلاناتها

Samsung تسخر من الايباد Air والايفون 5s في إعلاناتها

كعادتها، مازالت شركة Samsung حريصة جدًا على الاستهزاء من Apple، في آخر إعلاناتها، بدأت الكورية بالسخرية من منتج الايباد Air، السخرية كانت متركّزة على أن منتجها الـ Galaxy Tab Pro 10.1 أفضل وأنحف، والإعلان الثاني للـ Galaxy Note 3 وهو يركّز على الاستهزاء من شاشة الايفون 5s.

Galaxy Tab Pro 10.1

الإعلان الأول الخاص بالـ Galaxy Tab Pro 10.1 يستهزئ وبشكل مباشر من إعلان Pencil الخاص بالايباد Air، حيث أن إعلان Samsung يعرض في البداية قلم رصاص يظهر خلفه الايباد، وخلف الايباد الـ Tab Pro، ومن ثم قارنت شاشة الجهازين وقالت أن شاشة منتجها “قاتلة”، وأخيرًا أن التابليت الخاص بها يتمكّن من قسم الشاشة إلى نصفين ليقوم المستخدم بتعدد الاستخدام.

الـ Tab Pro 10.1 هو بنحف 7.3 ميليمتر، بينما الايباد Air هو بنحف 7.5 ميليمتر، كلاهما لهما كتلة 469 جرام، تابليت Samsung يحمل شاشة 10.1 إنش بنسبة طول إلى عرض 16:9 ووضوح 1600 × 2560، بينما الايباد يحمل شاشة 9.7 إنش بنسبة طول إلى عرض 4:3 ووضوح 1536 × 2048.

شاهد إعلان الـ Galaxy Tab Pro 10.1 من هنا:

إعلان الـ Galaxy Note 3 كذلك ركز على الاستهزاء من منتج Apple الايفون 5s، الإعلان يستهزئ من شاشة الايفون 5s والتي مقاسها هو 4.0 إنش، وأن هاتفها يملك قلم S Pen، وأن هذا القلم يساعدك على تحرير الصور والتعديل عليها بسهولة.

هاتف الـ Note 3 يملك شاشة 5.7 إنش بوضوح 1080 × 1920، بينما الايفون 5s يملك شاشة 4.0 إنش بوضوح 640 × 1136، بالنسبة للقلم الضوئي، الـ Note 3 يملك قلم S Pen والذي يساعد المستخدم على تحديد مكان اللمس بدقة، كما أنه يملك تطبيقات مسبقة التثبيت تساعد المستخدم على التعديل على الصور والدمج بينها.

شاهد إعلان الـ Galaxy Note 3 من هنا:

شخصيًا، لا أرى أي داع لبث مثل هذه الإعلانات، فـ Samsung كانت سابقًا بحاجة إلى إعلانات ساخرة، فهي بالفعل تثير الانتباه، خصوصًا أنها كانت تستعمل اسم شركة Apple للانتشار أكثر وأكثر، ولكن الآن، Samsung لها صيتها ولها محبيها، فيا ترى لماذا مازالت مهتمة في السخرية من Apple؟!

شركة Apple معروفة جدًا بإعلاناتها التي لا تتحدث إطلاقًا عن مواصفات جهازها التقنية وما إلى ذلك، فأساسًا هذا الإعلان موجّه لغير التقنيين بل إلى المستفيدين من التقنية، لهذا، تعتمد Apple على بث إعلانات تبيّن مدى تأثر مستخدميها بمنتجاتها من مختلف النواحي.

تعليق واحد

  1. ” سامسونج ” ماشية على مبدأ رافق الكبار تصبح كبيراً لذلك هي دائماً تقرن نفسها بأبل ولكن هيهات ما أعتقد ” سامسونج ” توصل لقيمة مثل قيمة أبل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *