الرئيسية » Apple » Samsung قد تدفع ثاني أكبر تعويض في التاريخ لشركة Apple

Samsung قد تدفع ثاني أكبر تعويض في التاريخ لشركة Apple

سابقًا في شهر مارس الثالث في هذه السنة، القاضي Locy Koh قلل ما يقارب 450 مليون دولار من التعويضات التي حكمت بها شركة Samsung، التي كانت بـ 1.05 مليار دولار أمريكي لشركة Apple، هذه التعويضات ناتجة عن قتال الشركتان في العام الماضي في المحكمة، ومازالت شركة Apple غير مكتفية شركة Samsung.

في حال فازت شركة Apple القضيّة التي بدأتها منذ العام الماضي، الشركة الأمريكية ستكون قد أخذت ثاني أكبر تعويض في تاريخ قضايا براءات الاختراع من الشركة الكوريّة.

Apple and Samsung

يقول موقع Fortunes وفقًا لعدد كبير من من الخبراء، القضية الجديدة بين الشركتين لن تكون بأموال كبيرة كقضيّة الـ 600 مليون دولار، ولكن يمكن أن تذهب هذه القضيّة إلى متّجه آخر، ففي القضيّة الجديدة، محموا شركة Samsung قاموا ببعض الأخطاء نفسها التي قاموا بها في القضيّة الأولى، وهذا عندما قامت بكتابة 20 صفحة كمحاولة لإقناع المحلّفين لإلغاء حكم القضيّة.

على وجه المقارنة، شركة Apple واضح أنها تعلّمت الدرس بشكل صحيح، فهي قامت بكتابة صفحة واحدة فقط لمحاولة إقناع المحلّفين، وبالفعل نجحت في ضمّ رأيهم إليها.

القضيّة الثالثة ستبدأ قريبًا، حيث أن شركة Samsung ستواجه Apple في المحكمة في شهر مارس في السنة المقبلة، ومن الأجهزة التي ستتدخّل في القضيّة، الـ Galaxy S3. للعلم أن أجهزة القضيّة الثانية التي ستبدأ قريبًا – يوم الثلاثاء المقبل – تتضمّن الـ Galaxy Tab والـ Nexus S والـ Transform.

برأيك، هل بالفعل ستدخل مشاكل شركتي Apple وSamsung في المحكمة التاريخ؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

تعليق واحد

  1. مكتب هشام للحاسبات والموبايل

    الخلافات لن تنتهي وستستمر الى الابد والخلافات بين الشركتين كالخلافات بين مستخدمي ابل ومستخدمي اندرويد كلاهما في خلاف دائم..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *