الرئيسية » Android » شحنات الـ Galaxy S4 تصل لـ 20 مليون

شحنات الـ Galaxy S4 تصل لـ 20 مليون

جهاز Samsung الجديد الـ Galaxy S4 أصبح هاتف الشركة الأسرع في الشحنات، حيث أنه في الشهر الماضي وصل لـ 10 مليون شحنة للمتاجر، وهي المبيعات المسمى بالـ Channel Sales، والمعروفة بالشحنات للمتاجر. الآن تقارير جديدة من مصادر كورية تقول أن الجهاز استطاع الوصول إلى رقم 20 مليون شحنة إلى المتاجر.

Galaxy S4 9

وفقًا لتقرير من موقع iNews24 الكوري، شركة Samsung الآن تتجهز للبيانات والمؤتمرات الصحفية التي ستقام قريبًا (ربما اليوم)، وهذا لكي تولد صخب لخطوة الشركة الجديدة هذه.

الـ Galaxy S4 أطلق في الأسواق في نهاية أبريل الرابع الماضي. ووصل لعدد شحنات 10 مليون، فلقد كان أسرع من سابقه – الـ Galaxy S4 – بـ 20 مرة، الذي استغرق شهرين لاتمام هذا الشيء. الآن استطاع الـ S4 الوصول لعدد شحنات 20 مليون في شهرين فقط، هذا بالطبع اعتبارًا أن تقارير iNews24 صحيحة (التقرير أشار إلى أن أخبار وصول الـ S4 لعدد شحنات 10 مليون تم تسريبه حتّى قبل الإعلان الرسمي من سامسونج).

بالرغم من أن هذا الإطلاق يعتبر الأكثر نجاحًا لشركة Samsung حتى الآن، من المهم للتذكير بأن أرقام الشحنات لا تعادل أرقام مبيعات الأجهزة التي بيعت وأصبحت بأيادي الزبائن. فجدير بالذكر أن Apple باعت 5 مليون ايفون 5 خلال نهاية الأسبوع الأول، أي أول يومان للجهاز. وباعت حوالي 48 مليون من الايفون في الربع الأول الاقتصادي من عام 2013، وباعت 37 مليون نسخة منه في الربع الثاني الاقتصادي من عام 2013.

الشركات التكنولوجية ستقوم في هذا الشهر بالإعلان عن نتائج الربع الثاني من سنة 2013، ومن خلال المؤتمرات الصحفية هذه قد تخبر شركة Samsung أرقام شحنات ومبيعات أجهزتها بالتفصيل.

في الأسابيع الأخيرة القليلة أصبح اسم الـ Galaxy S4 مخصص لفئة من الأجهزة الذكية، بدلًا من أن يكون اسم لمنتج هاتف ذكي لشركة Samsung، فالشركة قامت بإطلاق عدة نسخ منه كالـ Zoom والـ Active والـ Mini، وكذلك نسخة الـ LTE-A المخصصة لشبكات الـ LTE المتقدمة، بالطبع هذا لن يؤثر على هذه الأرقام، نظرًا أن جميع الفئات الأخرى من الـ Galaxy S4 لم يبدأ بيعها في الأسواق حتى الآن.

[عبر TheNextWeb]

9 تعليقات

  1. جهاز رائع جدا وانا استحدم الايغون 5 والجلكسي s4

  2. الأخ كاتب المقال
    يرجي تصحيح المقال
    المبيعات وصلت إلى 20ميليون وليست الشحنات
    و أنا مستعد ل اعطيك ب 20مصدر موثوق

    • iMosa3da

      Samsung حتى الآن لم تعلن عن أي أخبار رسمية
      لكن حتى في الشهر الماضي، عندما كان الرقم 10 مليون، الشركة كانت تقول “أكثر من 10 مليون وحدة تم شحنها في الشهر الأول من بعد الإطلاق”

    • مصطفى بارك الله فيك مصادرك الي تتكلم عنها قبل ان تكتبها أنا متأكد انها متحيزة للشركة

      لأن المصدر الأساسي الكوري لم يقل انها مبيعات
      ولكن اذا اردت ان تثبت العكس فأكشف لنا عن هويتك السرية ياعميل سامسونج واكشف لنا الاوراق الفعليه للمبيعات وبهذه الساعه سنعتمد المصدر D:

      • موقع sammobile المتخصص لأخبار هواتف سامسونج ، يؤكد بأن سيد jk shine (رئيس المبيعات سامسونج) أعلن عن بيع 20ميليون هاتف جلكسي اس4
        إكتبو في جوجل sammobile و تأكدو بأنفسكم
        باقى19 مصدر أخرى !!!!!!.
        هل تريدون المزيد..
        و بالنسبه لعميل سامسونج ،فيجب أن أقول لك يا أخ :أبوفهد
        بأني نجار بسيط و الحمدلله ولكن احب الأخبار التقنية. و ياريت أن أكون موظف في هذا الشركة العظيمة و هذا حلمى

    • لا يا عزيزي الـ20 مليون مجرد شحنات لهواتف S4 مركونه على ارفف المتاجر و للعلم سامسنق اعلنت من البدايه انها راح ( تبيع ) 10 مليون نسخه من الـS4 و سبحان الله بقدرت قادر بعد الشهر قالت انها (باعت) الـ10 مليون منه و الان تقول انها (باعت) 20 مليون خلال اول شهرين !!
      ما تحس انه فيه شي غريب في الموضوع ؟؟!!
      لعلمك سامسنق تحسب عدد مبيعاتها بالشحنات و آبل تحسبها بتفعيل الأجهزه على شبكة الأنترنت !!
      ولا أيش بيخلي سامسنق تدعي علم الغيب من البدايه إذا مو ضامنه هالأرقام وهي بكل تأكيد بتضمنها 100% عن طريق الشحن وفعلاً هذا اللي حصل رغم تقارير إنخفاض مبيعات الـS4 !!!!

  3. جالكسي اس – ٤ هو :

    I9505 / I9500 / I9502 / CDMA / LTE-A

    وأيضاً قريباً أو حالياً لا أعلم سيكون أيضاً هو :-

    Zoom / mini / Active

    والشركة وكلاؤها منتشرين بالعالم ولها أفرع رسمية كثيرة ومتعاقده مع شركات اتصالات كثيرة كثيرة

    فبالتأكيد ستكون (شحنات) الاس-٤ كثيره

    الفرق بينها وبين آبل أن الأخرى كلامها صريح عن المبيعات الفعليه والأجهزة المفعله لكن الاولى تستخدم مفردات مشتته للتحايل ( كالشحنات ) .

    • عزيزي مصطفى… لا تحاول تقنعني فالحكايه كلها حكاية شحنات مكدسه على ارفف نقاط البيع لا غير و بإعتراف من سامسنق نفسها

  4. وش هالتعصب في الردود
    الحمد لله على نعمة العقل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *