الرئيسية » Apple » سامسونج تُقاضي آبل بسبب مركز الإشعارات

سامسونج تُقاضي آبل بسبب مركز الإشعارات

ذكر موقع BrightWare في أحد تقاريره الأخيرة نقلاً عن أحد المواقع الكورية المُختصة بأن الشركة الكورية “سامسونج” قد رفعت اليوم دعوى ضد ابل في في محكمة في كوريا الجنوبية حول إنتهاك براءات إختراع تخص مركز الإشعارات، ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

لا شك أن الكثير من مستخدمي الآندرويد الأوفياء يحملون الكثير من الكراهية والحقد على آبل بسبب نظام الإشعارات، والذي ظهر لأول مرة من قبل جوجل في نظام الآندرويد 2.0، والجميع كان مستغرب لماذا حتى الآن لم ترفع سامسونج قضية ضد ابل بسبب مركز الإشعارات، وها هي بالفعل أخيراً ترفع القصية ضد ابل وبسبب مركز الإشعارات، كما كان متوقعاً.

التقارير تشير إلى أن التأخير في رفع الدعوى هو أن براءات الإختراع لم تكن مُسجلة وممنوحة لجوجل رسمياً، وفي الشهر الماضي منح نظام الآندرويد واحدة من أهم براءات الإختراع التي تخص نظام الإشعارات وهذا كان كافياً لسامسونج حتى ترفع دعوى ضد ابل.

سيتعين علينا أن نرى كيف ستكون المسألة والقضية في المحاكم، بالتأكيد سنتابع معكم الاخبار أول بأول في هذه القضية.

21 تعليق

  1. اتوقع انه في سبب ثاني لتاخر ل رفع الدعوى هو ان القضيه هذي شبه مؤكده ل سامسونج. حيث ان مركز الاشعارات لم يظهر في ابل الا في الاصدار الخامس بعد جالكسي S I.

    ” وجهة نظر “

    • في خطا املائي مكتوب في السطر (١٢) القصيه وهم كانو يقصدون القضيه ( يا الديف تايم ركزوا في الكلام جزاكم الله خير لان هذا يشوش على الي يقرأ

  2. كلامك صحيح لكن أبل مبدعة بكل الأحوال مع ذلك هي إلي بدت حرب على السامسونج

  3. اضن ان سامسونج علا حق

  4. عفواً، وهل مركز الإشعارات هو فكرة سامسونج؟
    إذا كانت قوقل سجلت مركز الإشعارات كبراءة اختراع، وتريد إعطائها لسامسونج، فليأتي عشاق قوقل ممن كانوا يسخرون من براءات اختراع آبل.

  5. امممم اذا سام قاضت ابل على الاشعارات ابل بتقاضيها على تعدد اللمس وعلى نسخ شكل زر الهوم حق الايفون وعلى مدخل 30 pin وعلى شريحة المايكروسيم وعلى بعض مميزات الاندرويد منها وضع الحظر = عدم الازعاج وعلى فتح القفل بالسحب والرد بالسحب وووو…

    وماراح نخلص مع السام

  6. هههههههههه
    والله غريبه صدق سامسونج ترفع قضيه ليست لها . نصابين ياسمسونج . هذي براءة الاختراع للسوني اريكسون اكسبيريا اولاً وقبل اي جهاز والا عشان نفس النظام وسامسونج تستغل استخدام النظام لوحدها . ياسمسونج نظام اندرويد ليس لكِ ِـ وانما لاجهزه كثيره . نصابين . وسوني ساكته معجبها الوضع .
    صحيح شركات حقيره . ياحلوك يانوكيا . قمة وتظل في القمة . لا اختراق ولا قضايا . وبراءات اختراع نوكيا راحت لسامسونج وابل النصابين.

  7. الا الآن سامسونج وابل لم نرا منهم غير البرامج وانما الاجهزه لايوجد بها فائده على مستوى سجل المكالمات والرسائل والرد واستخدام اشياء كثيره اول جهاز اذا اتصل عليك احد واردت وضعه صامت تقلب الجهاز هو نوكيا . وسامسونج تقول براءة اختراع ( نصابين) . والجهاز موجود عندي من نوكيا اول جهاز بمكبر صوت لايكون سامسونج بعد .
    طبعا سامسونج لازم تسوي براءة اختراع بكثرة التعليق والتهنيق واترفع قضية على ابل لان الايفون كثير التعليق واحتراق القفل لازم تحذف كل شي ههههههههههه.
    كبير يانوكيا
    واللحين لوميا920 من نوكيا . ١٠٠٪

  8. المفروض قوقل ترفع القضيه مو سامسونغ لانه حسب ماهو مكتوب بالخبر انه قوقل اهي اي قدمت مركز الاشعارات گ براءه اختراع فشكو ساسمونغ رازه ويها ؟

    والشي الاهم ما اعتقد بيصدر حكم ضد ابل لانها استخدمت مركز الاشعارات قبل صدور حكم انه مركز الاشعارات مسجل باسم قوقل

    احترامي

  9. الله يعين شركة ابل و سامسونج

    عندي سؤال … ليش ما تتحد ابل وسامسونج ؟؟؟

    كان أحسن

  10. ياخي الشركتين ذول إذا استمرو علا كذا حيخسرو و ما حيبدعوا في أجهزتهم وحيكونو مشغولين بالقضايا ( والله تخلف ما حيوقفو إلا لما وحده من الشركتين تفلس

  11. هههههههه مش عارف لوين بدهم يصلوا هدول!! كل يوم قضية ياخي يعملوا صلحة مش احسنلهم ؟ 🙂

  12. الله يستر

    مانبيه يحذف

    ولكن الاشعارات ليست خاصة بسامسونج ولكنها خاصه بالاندرويد

    يعني ماعتقد انها لها حق

  13. اذا كنتم تتحدثون على مركز الاشعارات فيجب عليكم النظر الى ادوات جيلبريك هل تتذكرون sbsttings انها قبل اي هاتف غبي من قبل نظام الاندرويد الي لا يمت بصلة للنيكس

  14. إيش دخل سامسونج هذي من براءات إختراع جوجل مو سامسونج
    المفروض جوجل اللي ترفع قضية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *