الرئيسية » Apple » Samsung في إعلان ساخر جديد للمقارنة بين الـ Tab S و iPad Air

Samsung في إعلان ساخر جديد للمقارنة بين الـ Tab S و iPad Air

في مقطع جديد نشرته على حسابها على موقع Youtubeيوم الجمعة، Samsung نزلت إلى شوارع مدينة نيويورك لتطلب من الناس المقارنة بين جهازها اللوحي Galaxy Tab S وجهاز أبل iPad Air، جميع النتائج كانت لصالح Samsung بالطبـع !!

10303-2467-Screenshot-2014-08-29-230435-l

إعلان تجاري مدته دقيقة و22 ثانية، قام به شاب ذو تسريحة شعر غريبة يدعى “Deval” حيث قام بدعوة الناس بإلتقاء الناس في الشوارع ودعوتهم للمقارنة بين الجهازين المشار إليهم سابقاً من الناحية المادية كالسمك والوزن. قال أحد الشباب الذين ظهرو في المقطع “إنه خفيف حقاً!” وقال آخر “هذا أنحف!” مشيراً إلى Galaxy Tab S.

الشاشة كانت أيضا وجهاً للمقارنة، حيث قال المتحدث باسم Samsung أن الـ Galaxy Tab S يتفوق على الـ iPad Air من حيث دقة الشاشة بأكثر من مليون بكسل. كانت جميع التعليقات لصالح جهاز Samsung فقال أحدهم “دقة الشاشة رهيبة!” وقالت فتاة وبكل ثقة “Samsung تصنع أفضل الشاشات في العالم”.

لكن من المثير للإهتمام في هذا الإعلان، هو ظهور زوج يحملان أجهزة آيفون في بداية المقطع حيث أكدوا على حبهم للأجهزة اللوحية ثم لم يظهروا مرة أخرى ليخبرونا برأيهم ؟!

شركة Samsung غيرت استراتيجيتها التسويقية في الشهور الأخيرة لتركز أكثر على شركة Apple، الشركتين في الواقع يتحاربان من أجل السيطرة على سوق الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية حول العالم. Samsung في إعلان آخر سخرت من مستخدمين أجهزة Apple الذين ينتظرون في الطوابير من أجل الحصول على الآيفون حين إطلاقه. يذكر أن هاتف Galaxy S5 رشح هاتف iPhone 5s للقيام بتحدي دلو الثلج مؤخراً.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *