الرئيسية » Apple » Samsung تستهدف مستخدمي الايفون بإعلان ساخر جديد للـ Galaxy S4 [فيديو]

Samsung تستهدف مستخدمي الايفون بإعلان ساخر جديد للـ Galaxy S4 [فيديو]

نشرت الشركة الكورية الشهيرة “Samsung” إعلان تجاري جديد للـ Galaxy S4 على حساب القناة التابعة لها في موقع يوتيوب، ويظهر في الاعلان أحد مُستخدمي Galaxy S4 والذي تجمع حوله الكثير من المتفرجين المهتمين.

يبدو من فيديو سامسونج الجديد المهاجمة الواضحة لمُستخدمي الايفون والتي تظهر واضحة في هذا الاعلان اكثر من الاعلانات التجارية الاخرى، حيث ظهر في الفيديو احد مستخدمي الايفون الذي أبهر بالـ S4، ولكنه قال أنه يحب “الهاتف البسيط” ومتخوف قليلًا من صعوبات التنقل في الجهاز.

شاهد الفيديو:

في نص التسويق المرفق مع الفيديو ذكرت Samsung بعض المميزات التي يشتهر بها الـ S4 مثل الإيقاف المؤقت والتنقل عن بعد بين محتويات الجهاز، وأكدت على اهمية هذه المميزات المبتكرة، على حد وصفها.

في الواقع، الفيديو يأتي في وقت مثير للإهتمام، حيث جاء في وقت إستعداد Apple لخريف مُشتعل، ومن المتوقع ان تُصدر الشركة نسخة جديدة من الايفون ومنتجات أخرى قادمة خلال الاشهر القليلة المقبلة.

جدير بالذكر أن Samsung كشفت عن الـ S4 في شهر مارس الماضي، وبعد مدة حقق الجهاز مبيعات ناجحة تجعله الجهاز رقم 1 بين أجهزة الاندرويد المتوفرة في السوق.

على أي حال، ما رأيك بإعلان Samsung الجديد، وهل تعتقد أن مميزات الـ S4 مقنعة حتى تُحول من الايفون إلى الـ Galaxy ؟

4 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ”Samsung“ ماعندها غير شغلة بس فيديوهات ساخرة وكلها بايخة مثلها ومالها اي طعمة ابل صاعدة بالعلالي وهي بتسوي فيديوهات ساخرة طيب لو ابل فاضية مثلها ماتسوي فيديوهات ابل تشتغل ليل ونهار لترضي مستخدميها وهي حتى حماية لنظامها مافيه اقول يلا مناك بس ههههههه

  2. SAMSUNG شركة فاشلة

    • (((عراقي انا)))

      شركه سامسونج مثل العرب الغرب يعمل ونحن ( العرب ) نضحك ونتمسخر ونتشاجر بيننا …. انا معكم ان شركه سامسونج فاشله ولاكنها افظل من عندنا … ولا احد يزعل هذي وجهه نظري وهذي حقيقه

  3. جميع الشركات تهاجم ابل واجهزتها ( الخوف ) وابل ما تهاجم ولا شركة تثق في نفسها

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *