الرئيسية » تقارير » سامسونج سوف تُصدر 8 بوصة Galaxy Note لمنافسة الآيباد ميني

سامسونج سوف تُصدر 8 بوصة Galaxy Note لمنافسة الآيباد ميني

بالرغم من أن الشركة الكورية “سامسونج” كانت من أول من سعى لإنتاج جهاز لوحي يحمل شاشة 7 بوصة، إلا انها لم تدخل السوق بقوة نظراً لتواجد اجهزة لوحية قوية في السوق مثل الايباد ميني وجهاز امازون اللوحي.

لكن سامسونج سوف تحاول مجدداً في سوق الأجهزة اللوحية مع جهاز Galaxy Note بشاشة 8 بوصة، وتأكيد إصدار هذا الجهاز جاء على لسان المتحدث الرسمي بإسم شركة سامسونج.

هذا ومن المتوقع ان يأتي Galaxy Note ذو الـ8 بوصة مع نظام 4.2 آندرويد جيلي بين، مع شاشة بأبعاد 1280×800 من نوع Super Clear LCD وكاميرا خلفية 5 ميجابسكل وامامية 1.3 ميجابسكل ومعالج 1.6 رباعي النواة ورام 2GB وذاكرة 32/16 جيجا مع إمكانية إضافة ذاكرة خارجية وغيرها من المميزات الداخلية في الجهاز.

شاشة الجالاكسي نوت ذو الـ 8 بوصة ستكون أكبر قليلاً من شاشة الايباد ميني وبدرجة وضوح اعلى قليلاً من الايباد ميني، ومن ناحية السماكة والوزن فعلى الأغلب سيكون لدى الجهازين نفس الوزن والسمك، فقط الإختلاف الملحوظ سيكون في معالج جهاز سامسونج بالإضافة إلى الـRAM.

بإعتقادك، هل سوف تستطيع سامسونج منافسة كل من آبل وامازون في جهاز Galaxy Note ذو 8 بوصة الجديد ؟

4 تعليقات

  1. ما اعرف غير ابل

    خلاص سامسونج زودتها بزيااااااااااده متى تبغا تفهم انو غلط كذا تنزل 200 جهاز في السنه المستخدم يتربش يشتري جالكسي نوت ولا اس 3 و لا اس 3 ميني ولا نوت 10 ولا جالكسي تاب 10 ولا جلكسي تاب 7.0 ولا جالكسي تاب 7.7 ولا ولا جالكسي كاميرا و بعدين يتلخبط و يتوجه ل ابل

  2. FARES

    نعم راح تخش السوق بقوة لكن الاسعار مستحيل مع هل المواصفات يكون رخيص بس ع الاقل سعرة فية مو زي النكسس ٧ او الايباد مني

  3. دخلت بمنافسه قويه جدا بعد النوت ١٠.١ بصراحه اجهزتها زادت بسوه واحده وهالطريقه فاشله لانها تشبهه نوكيا بتصرفاتها

  4. سامسونج هذا شغلتها >> تقليد في تقليد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *