الرئيسية » Android » إعلان Samsung ينعت مستخدمي الايفون بـ “معانقي الحائط”

إعلان Samsung ينعت مستخدمي الايفون بـ “معانقي الحائط”

ماذا بقي لتستهزئ به Samsung؟ شاشة الايفون، حبّ مستخدمي الايفون لجهازهم، عدم وجود قلم، عدم تعدد المهام، وجود فتحة السماعة في الأسفل… كلّ هذه وغيرها قد تم، والآن Samsung بإعلانها الجديد بدأت بالسخرية من بطارية ومستخدمي الايفون – مرّة أخرى -، وذلك بنعتها لمستخدمي الجهاز بـ “معانقي الحائط”!

Samsung Wall Huggers

في الإعلان الجديد لـ Samsung، تم تصوير عدد كبير من الممثلين الظاهرين كمستخدمين للايفون، الإعلان يظهر هؤلاء الأشخاص كمعانقين للحائط، حيث أنهم دائمًا ينتظرون شحن هاتفهم الايفون بجانب الحائط، فيجبرون نفسهم على الدخول في مواقف حرجة… والسبب في ذلك هو الايفون، وبالأخص، بطارية الايفون.

كترويج للـ Galaxy S5، وضّحت Samsung أنه يملك بطارية تدوم أطول، بالإضافة إلى إمكانية إزالة الغطاء الخلفي واستبدال البطارية بأخرى مشحونة فورًا.

الإعلان وبسخرية تامة قام بتصوير مستخدمي الايفون وكأنهم في مواقف لا داع للحديث عنها، بسبب بطارية جهازهم، وفي المقابل، تم تصوير الـ Galaxy S5 كالجهاز الذي ينقذ هؤلاء المستخدمين من المواقف السيئة. عند النظر إلى هذه القضية من ناحية سوء أو حسن البطارية، سنرى أنها واقعية إلى حدّ ما – ليس للدرجة التي يصوّرها الإعلان بالطبع -.

يمكنك مشاهدة الإعلان من هنا – يحتوي على موسيقى -:

بشكل غريب مضحك بنفس الوقت، في دراسة أجرتها شركة Marketing Insight على ما يقارب 10,000 مستخدم كوري لآخر الهواتف الذكية، تبيّن أن مستخدمي الايفون – وبالتحديد الايفون 5s – هم الأكثر رضًا عن الجهاز في جميع النواحي، أما الـ Galaxy S5 فقد جاء في المرتبة السادسة… وهذا شيء لم يعبّر عنه الإعلان حقًّا!

ما رأيك بالإعلان الجديد لـ Samsung؟ أتراه استهزاء مباشر وشخصي لمستخدمي الايفون؟ أم أنه واقعي لدرجة أنه لم يذكر سوى الحقيقة؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

9 تعليقات

  1. يارجال هذا الإعلان لا يثبت إلا شئ واحد أن مستخدمي الآيفون أكثر استخداماً واستفادة وانسجاماً مع أجهزتهم أكثر من غيرهم وهو ما يفسر نفاذ البطارية سريعاً ما حاجتي في جهاز لا ينجز

  2. الصراحة لمن تكون مسافر رحلة بعيدة بالطيارة توصل ولايفون مغلق بطاريته لكنه شياكة وفخامة عشان كدة اشتريته

  3. الصراحة لمن تكون مسافر رحلة بعيدة بالطيارة توصل ولايفون مغلق بطاريته لكنه شياكة وفخامة عشان كدة اشتريته

  4. فيها شيء من الواقعية خخخخخخ

    • السلام عليكم … بعد استعمالي للأس 3 مدت سنه ونصف ثم ضاع الجهاز فذهبت الى ايفون 5s أكد لكم انو الإعلان غلط مئه بالمئة … أضافه الى ان الايفون أسرع بكثير في شحنه من الأس 3

  5. الاعلان صراحة غبي خلنل نتكلم بواقعية …
    شخصيا انا استخدم 4G والعب بجوالي ومافيه مرة من المرات طفأ علي
    ناهيك ان اغلبنا في سيارته شاحن اكيد هذا راح يساعد ..
    وسامسنج مهما كبرت بطارية يظل نظام الاندرويد يستهلك بطارية كبيرة حتى لو انت ماتستخدم الجهاز !!
    وكبر البطارية ليس دليل على انها بتجلس وقت اطول جالكسي اس ٣ اكبر بطارية من الايفون وبعد ذلك عرفت انه يخلص قبل الايفون
    ناهيك ان بطارية سامسنج بعد سنه من استخدام الجوال وتضعف وتبدأ تحرجك بعكس الايفون ٤ جلس معي ٣ سنوات ….

  6. هذا عمره ما يحصل و سامونج هذه شركه غبيه و ما يصح تستهزأ بابل بهالشكل لاني من يوم ما اشتريت سامسونج ابتعدت عنه و رحت للايفون من كثره تعليق الجهاز

  7. انا اشوف الايفون افضل من الجلكسي بكثير مع العلم اني استخدم كذلك نوت ٣ ولاكن سحر الايفون لايقاوم

  8. انا اشوف الايفون افضل من الجلكسي بكثير مع العلم اني استخدم كذلك نوت ٣ ولاكن سحر الايفون لايقاوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *