الرئيسية » Apple » Apple تبدأ بيع شاشات 4K من Sharp

Apple تبدأ بيع شاشات 4K من Sharp

في نفس يوم إطلاقها للـ Mac Pro الجديد، والذي إحدى مزاياه هي تشغيل ثلاث شاشات Ultra HD، شركة Apple بدأت بيع شاشات Sharp بحجم 32 إنش وبدقة 4K أي 3840 × 2160، وتستطيع أن تجدها الآن في بعض متاجر Apple بسعر 3600 دولار أمريكي.

Sharp 4K Display

بشاشتها ذات مقاس 32 إنش، والدقة العالية 3840 × 2160 وتقنية LCD LED، شاشة Sharp PN-K231 هي شاشة مثالية للأعمال الاحترافية التي من وظائفها الأساسية هو أن يكون فيها رؤية معلومات مفصلة وبدقة.

هذه الشاشة ذات دقّة 4K الخارقة تجعلك تستطيع أن ترى محتوى أربع شاشات Full HD مجتمعةً سوية بشاشة واحدة فقط، وكذلك توفر الشاشة تقنية IGZO، والتي توفر ميزات مختلفة من ضمنها توفير الطاقة، وهي نفسها التقنية التي استعملتها Apple في الايباد Air بحيث جعلته نحيف وخفيف جدًا، للعلم أنها بالأصل من ابتكار شركة Sharp.

الـ MacBook Pro with Retina Display الجديد يستطيع أن يدعم شاشة واحدة فقط ذات دقة 4K، بينما الـ Mac Pro الجديد يستطيع أن يشغل 3 شاشات بدقة 4K.

من الواضح أن Apple تبيع شاشات Sharp لإعطاء مستعملي الـ Mac Pro الجديد شيء جيد للاستعمال إلى ان تبدأ ببيع شاشات الـ 4K الخاصة بها، هذا إمّا عن طريق إطلاق جيل جديد من شاشات Apple Thunderbolt Display ذو دقّة 4K، أو بإطلاق جهاز iTV، والذي بلا شك سيحمل دقّة 4K أو أكثر.

جدير بالذكر أن تعاون شركتي Apple وSharp مستمر كثيرًا، حيث أن شركة Sharp تعد حاليًا من قلائل مصنّعي شاشات الايفون والايباد، ووجود تقنية IGZO في الايباد Air يدل مباشرة على أن Apple تحاول الاستفادة بأكبر قدر من Sharp، ومن الطبيعي جدًا أن نسمع بخبر استحواذ Apple على Sharp.

3 تعليقات

  1. بحمد الله امس شرية اي ماك 64 قيقا رام و هاردسك 1 تيرا مع شاشة فور كي 15الف دولار بصراحه يستححححححق

  2. احس انك تكذب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *