الرئيسية » appstore » مؤشرات تؤكد عمل مايكروسوفت على تطبيق الأوفيس للـiOS

مؤشرات تؤكد عمل مايكروسوفت على تطبيق الأوفيس للـiOS

شائعات قديمة جداً أظهرت أن مايكروسوفت سوف تعمل على إطلاق نسخة من برنامج المايكروسوفت أوفيس على أجهزة الهواتف الذكية والتابليت، على أنظمة تشغيل الـiOS والأندرويد، الكثير تكلم عن هذا الأمر، ورأينا مايكروسوفت تخبرنا بهذا الأمر بشكل أشبه بالألغاز، لكن اليوم ظهرت تسريبات تؤكد أن مايكروسوفت تعمل على تطبيق الإكسل، الـPowerPoint والوورد على الأيفون والأيباد.

التسريبات جداً مثيرة للاهتمام، لأننا مؤخراً تساءلنا ما إن كانت مايكروسوفت سوف تطلق تطبيقات الأوفيس على الأيباد فقط، أم جميع أجهزة الـiOS، ويبدو فعلاً أن مايكروسوفت سوف توجه ضربة عنيدة لمجموعة تطبيقات iWork من أبل.

أشار موقع MacRumors أن صفحة مايكروسوفت الأمريكية الخاصة ببرنامج الإكسل 2013 لا تذكر أياً من التسريبات المراد معرفتها، إلّا أن النسخة الفرنسية من هذه الصفحة توضح بيانات طالما أردنا معرفتها، وتأكيدها من مايكروسوفت بأي شكل من الأشكال، فلقد ذكر في الصفحة “الـPowerPoint للأيباد”، “الإكسل للأيباد” و”برنامج الأوفيس نسخة الهواتف للأيفون”.

الآن، دعونا ننتقل للشكل الصريح، هذه الصفحات كالتي تم تسريب المعلومات منها لا يدخلها أي أحد، ربما القليل، وعلى الأرجح جميع هؤلاء الزوار لهذه الصفحة ليسوا مهتمين بالأمر هذا، إذاً، كيف للموضوع والتسريبات هذه أن تنتشر بالشكل السريع الذي حصل بالرغم من عدم وجود زوار؟ قد تكون صدفة بالفعل، لكن هذا غير مرجح! ما رأيك أنت؟

2 تعليقان

  1. اخيرا مايكرو سوفت اوفس على انضمة اي او اس

  2. شي جميييل احس راح يرتفع نسبة مبيعات الايباد لان انا كنت ناوي اخذ اي باد بس لما عرفت ان مافيه اوفيس بطلت والحين ان شاءالله اخذ لان ماراح يكون فيه فرق بين اللاب توب والايباد غير اشياء بسييطه .. شكرااا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *