الرئيسية » تقارير » سيري قادمة للآيباد في iOS 6 ؟

سيري قادمة للآيباد في iOS 6 ؟

نشر اليوم موقع 9to5Mac تقرير يشير إلى ان آبل أخيراً ستتيح سيري للآيباد في iOS 6، وستكون أهم مميزات iOS 6 للآيباد، هذا وتعد سيري أهم مميزات الآيفون 4S، وقد تم إطلاق الآيباد الجديد منذ أشهر قليلة ومن المستغرب أنه حصل فقط على إملاء سيري.

9to5Mac أشار أن سيري في الآيباد لن تعمل بشاشة كاملة، وهذا يعتبر أمر منطقي نظراً لكبر حجم الشاشة ‘‘9.7 بوصة’’، وتماماً مثل الآيفون 4 اس، سوف تظهر واجهة سيري من الأسفل إلى أعلى لتظهر على شكل نافذة صغيرة وسيكون مكانها وسط أسفل الشاشة بالتالي ستأخذ مساحة صغيرة جداً على واجهة الآيباد، شاهد النموذج التصويري التالي:

جدير بالذكر أن موقع 9to5Mac لم يؤكد إن كانت سيري ستعمل على الآيباد 3 و 2 و 1، أم فقط الآيباد 4  القادم، أم أنه سيكون متاح فقط للآيباد الجديد ‘‘الآيباد 3’’، علينا أن ننتظر ونرى ما سوف يكشفه لنا مؤتمر WWDC الأسبوع المقبل، والذي من المتوقع ان تكشف فيه آبل عن لمحة حول نظام iOS 6.

الشائعات الأخيرة تشير إلى ان iOS 6 سوف يتضمن تطبيق خرائط جديد كلياً مع وضعية 3D، وبعض مميزات نظام Mountain Lion مثل خيار عدم الإزعاج وتبويبات آي كلاود، وكذلك من المتوقع أن ياتي مع النظام تصميم مختلف في متجر الآيتونز ومتجر الكتب ومتجر التطبيقات.

6 تعليقات

  1. ياريت تجي في الايباد٣ لأني اول محدث الىiOS 6
    اول رد

  2. من المستحيل أن يكون في الايباد 1 أو 2 أو 3

    ولذلك لانه ان فعلو سيري في هذه الاجهزه … لا اتوقع انه سيكون هناك شيء جديد في
    الايباد 4 … ولذلك سوف يجعلون هذه الحصريه فقط للايباد 4 … وايضا اتوعه ان صدرت
    على الايباد 54 سيكون الحجم اضخم قليلا … على كل حال هذا حالنا مع الشائعات xD

  3. سوف تعمل فقط على الايباد الجيل الثالث ..

  4. سيري ما خش في بالي وابل كل مالها تطيح من عيني يعني طلعتو ايفون 4 كان ممتاز واعجبنا وبعده طلعتو ايفون4s قلنا معالج وكاميرا ممتازة بس الى متى انا اتمنى ان يغير في ستايل الجهاز واذا امكن في النظام مو يحطو سيري ويقولو خلاص نبي نقلة ثورية تهز عالم التقنية نبي نشوف أشياء ماتخطر في بالنا ومافيه شئ مستحيل لأنه قبل سنوات اول ماشريت جوال والي كان الدمعه كنت مذهول فيه والحين نتكلم جالكسي ايفون بلاك بيري ومو غريبة بعد عشر سنوات نشوف اجهزة راح نقول الله يرحم زمان أول ايفون ومادري أيش

    • وانا رايي من رايك اخوى قسسم انى لما شريت الايباد 2 ًً بعدها. بفترة. نزل 3 قلت اروح اشتريه لما جيت اشوف مميزاته مافي ذاك الفارق الكبير الي يخليني اتخلي عن جهازي ٢. واشتري 3. مافي الا المميز 3 شاشة ريتا

      نطمح للميزات وقدرات اعلي من كذا جد جد ابل كل مالها ماتكرهنا بالمنتجات حقتها.

  5. انا اعتقد انا سيري لل iPad 4 القادم فقط

    للن ستزداد مبيعاتهو لو كان يدعم سيري

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *