الرئيسية » Apple » iOS 7 يحسّن دقة Siri ويقلل الاعتماد على Google

iOS 7 يحسّن دقة Siri ويقلل الاعتماد على Google

منذ تحديثات الـ Beta التجريبية لنظام iOS 7، لاحظ عدد كبير من المستخدمين أن خدمة Siri أصبحت أدق وأسرع وأكثر تفصيلًا للبيانات التي تقدّمها للمستخدم، كما أنها أصبحت تقوم بمهام أكثر مما سبق، فبشكل عام، قام نظام iOS 7 بجعل Siri أكثر فعالية من جميع النواحي.

المحلل الشهير Gene Munster قام بقياس مدى تحسّن خدمة Siri في نظام iOS 7 مقارنة بنظام iOS 6، ووجد أن التحسن ملحوظ وبشكل كبير، حيث أن تحسّن الخدمة في نظام iOS 7 بلغ أعلى المستويات عندما اختبرها في الأماكن عالية الضجيج.

Siri iOS 7

في البيئة المليئة بالضجيج، استطاعت Siri أخذ الأوامر الصوتية وتحويلها إلى كتابية بنسبة 94% في نظام iOS 7، بينما على نظام iOS 6 فالنسبة كانت 83% فقط، وقدرة الخدمة على الإجابة على الأسئلة تحسّنت من نسبة 77% في iOS 6 إلى نسبة 79% في iOS 7.

في تحليلات Gene Munster، تبيّن أن خدمة Siri أصبحت لا تعتمد على خدمات شركة Google بشكل كبير كما كانت تفعل مع iOS 6، حيث أن Apple صبّت معظم الاعتماد على خدمات Bing، فبشكل عام، نسبة النتائج التي تعتمد فيها Siri على خدمة Google مع نظام iOS 7 هي 4%، هذا مقارنة بـ 27% مع نظام iOS 6 في العام الماضي.

عندما قارن المحلل خدمة Siri من Apple بخدمة Google Now من Google، حصلت خدمة Google على معظم النقاط الإيجابية في مجالات الجهات والمعلومات وغيرها، أما Siri فكانت لها الأفضلية في مهام الأوامر والتحكّم بالنظام.

للمزيد من التفاصيل حول تحسينات خدمة Siri الموجودة في نظام iOS 7، اقرأ تقريرنا المفصّل عن Siri في iOS 7.

3 تعليقات

  1. نأمل أن تكون باللغة العربية =_=

  2. مفيش حل لموضوع Activation Lock لخدمة find my iphone للاشخاص اللى نسيوا الباسورد وممكن تتحل فى الاصدار القادم؟؟؟؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *