الرئيسية » cydia » أداة SiriLaunch لتشغيل سيري من مركز الإشعارات

أداة SiriLaunch لتشغيل سيري من مركز الإشعارات

في العادة الوسيلة الوحيدة لإستدعاء سيري هي زر الهوم ، ولكن الإستخدام المتكرر لزر الهوم قد يؤدي إلى تضرره وخصوصاً في الآيفون 4S ، وأيضاً في بعض الأحيان الضغط على زر الهوم بشكل خاطئ يقودنا إلى الشاشة الرئيسية.

من أجل تجنب المشاكل أعلاه وغيرها من الحوادث ، نقدم لك أداة SiriLaunch والتي تم إطلاقها في السيديا مؤخراً ، ووظيفتها عبارة عن إضافة زر صغير أسفل يسار مركز الإشعارات وأيضاً يمكنك التحكم بموقع هذا الزر من خلال الإعدادات التي تأتي مع الأداة.

بمجرد الضغط على الزر الذي على شكل مايكروفون فسيتم فتح سيري تلقائياً مثل الضغط على زر الهوم مطولاً ولكن بطريقة أسهل وأسرع ، وجدير بالذكر أن هذه الأداة تعمل على الآيفون 4S والأجهزة التي تعمل مع Spire وغيرها.

إن كنت ترغب في أداة SiriLaunch لتشغيل سيري من مركز الإشعارات يمكنك الحصول عليها مجاناً من السيديا في سورس BigBoss ، ويأتي معها إعدادات يمكنك من خلالها التحكم بالزر ، وبعد التثبيت والتجربة لا تنسى أن تخبرنا عن رأيك بها.

3 تعليقات

  1. كان نفسى افضل على الخدمه من خلال السيرفر الروسى بس اكتشفت انها بتسحب من البطاريه بطريقه غبيه حتى ولو كان التلفون مش مستخدم البطاريه بتاعته بتقل لما بثبت السيرفر الروسى لو فى طريقه لتجنب مشكلة البطاريه مع السيرفر الروسى مع الايفون اربعه ياريت تحطهولنا

  2. يعطيك العافيه وماقصرت بس هل هي تعمل مع السيرفر الروسي وشكرا

  3. انا نزلتها وهي تعمل بدون اي تعارض طبعا من الاشعارات ايقونه سيري موجوده ويفتح سيري بدون مشاكل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *