الرئيسية » cydia » أداة SleekSleep لإيقاظ الايفون عبر التحريك على المستشعر

أداة SleekSleep لإيقاظ الايفون عبر التحريك على المستشعر

SleekSleep هي أداة سيديا جديدة ظهرت مؤخرًا، تتيح لك إيقاظ الايفون أو وضعه في وضع الـSleep بطريقة سهلة جدًا، وهي الحالة التي يكون فيها الايفون بشاشة سواء تضطر وقتها للضغط على زر الهوم لإيقاظ الايفون، ولكن مع هذه الأداة المسألة أصبحت أسهل بكثير، كما أنها ستغني بشكل كبير عن زر الباور بشكل كبير.

sleeksleep

طريقة عمل أداة SleekSleep بسيطة للغاية، فكل ما عليك هو تحريك إصبعك على المُستشعر العلوي “عند الكاميرا الأمامية” ليتم إيقاظ الايفون فورًا، أو حتى بدون لمس المستشعر فقط من خلال التحريك عن بعد يمكن للأداة أيضًا أن تعمل بطريقة جيدة أيضًا!

بنفس الوقت، الأداة توفر عدد من الخيارات والإعدادات في تطبيق الإعدادات بعد تثبيتها، والجميل في هذه الأداة أنه يمكن إضافة خيار في Control Center ليتم تعطيل/تفعيل الأداة مباشرة دون الحاجة إلى الدخول إلى تطبيق الإعدادات.

أيضًا توفر لك الأداة عدة خيارات لتحديد مدة التحريك، أو حتى مدى إيقاظ الايفون بعد التحريك أو حتى تحديد عدد الحركات التي يجب القيام بها لإيقاظ الايفون.

شاهد الفيديو التالي للمزيد:

تحدثنا عن إيجابيات عن هذه الأداة، لكن بلا شك لا يمكننا أن ننسا سلبياتها، والتي أعتقد شخصيًا بأنها قد تقنع الكثير من المُستخدمين بعدم تثبيت هذه الأداة على الإطلاق، والسلبيات تتمثل في إستنزاف البطارية!

نعم هذا صحيح! الأساس في عمل هذه الأداة هو المُستشعر وبالتالي فإن المُستشعر سيعمل بإستمرار دون توقف، وهذا يعني بدء إستنزاف كبير في البطارية قد يؤثر مُستقبلًا على عمر البطارية بطريقة أو بأخرى.

لذا، أقولها وبكل بساطة، الأداة تحمل فكرة جميلة ولكن إن كنت على إستعداد تام لتحمل النقصان الملحوظ في البطارية، إذن لن يكون لديك أي مشكلة أخرى مع هذه الأداة.

SleekSleep حاليًا متوفرة في متجر السيديا بسعر 0.99$، قم بتجربتها وأخبرنا عن رأيك في قسم التعليقات بالأسفل.

4 تعليقات

  1. للأسف متل ما ذكرت حضرتك في استنزاف كبير كتير للبطارية سواء كانت مفعلة الأداة أو لا
    كجرد تنزيلها عم ياخد كتير من البطارية لدرجة أنو كان بالليل 100% فقت الصبح صار 65 !!!

  2. أداة رائعة ، كنت أتمنى إتاحتها من آبل من الإعدادات، اووه، شكرا لكم.

  3. نصبت هذه الاداة والجهاز علك ع التفاحه علماً انا جهازي ايفون 5s مالحل ارجوا الرد محتاج مساعدتكم اريد طريقة غير الريستور

    • iMosa3da

      أعد تشغيل الجهاز، فورما يبدأ بعمليّة الإقلاع ابق ضاغطًا على زر رفع الصوت +، سيفتح الجهاز ولكن على وضع Safe Mode، يمكنك الآن إزالة تثبيت الأداة، بعد إزالة التثبيت أعد تشغيل الجهاز مرّة أخرى وابق ضاغطًا على زر خفض الصوت-. أتمنى أن تكون قد ثبّت تحديث Substrate Safe Mode الأخير.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *