الرئيسية » cydia » أداة Sliderz لتغيير عبارة “Slide to unlock” والمزيد

أداة Sliderz لتغيير عبارة “Slide to unlock” والمزيد

لا شك أن ميزة الـ  “Slide to unlock” هي واحدة من السمات الأكثر تميزًا في نظام iOS، لكن مع الإستعمال المستمر لهذه الميزة سوف تحتاج بكل تأكيد إلى تغيير ولو كان بسيط حتى لا تسئم من وجودها في النظام.

سيكون من اللطيف لو تمكنا من نغيير عبارة “Slide to unlock” في مربع فتح القفل، أليس كذلك؟ حسنًا، هناك الكثير والكثير من الأدوات التي تمكنك من القيام بذلك، لكن أغلبها قد تواجه صعوبة نوعًا ما في تعيين العبارة أو حتى قد تكون مجبورًا على عمل “ريسبرينج” بعد كل عملية تغيير.

 Sliderz هي أداة ظهرت مؤخرًا في متجر السيديا تقدم لك وظيفة في غاية البساطة، حيث تتيح لك تغيير عبارة “Slide to unlock” لأي عبارة أخرى تريدها، بل أيضًا يمكنك إدراج الرسوم والوجوه التعبيرية، إن لم يكن ذلك كافيًا، أيضًا سيكون بمقدور المستخدم تغيير بعض العبارات الأخرى مثل عبارة إيقاف التشغيل وعبارة الرد على المكالمات، كما يظهر في الصورة التالية.

Sliderz-1

واحدة من المميزات المهمة في أداة Sliderz هي عدم حاجتها على الإطلاق لعمل “ريسبرينج” بعد كل عملية تغيير، فقط كل ما عليك هو الذهاب إلى الإعدادات ثم إختيار العبارة التي ترغب في وضعها وهذا كل شيء! التغير يأتي تلقائيًا ووقتما تريد يمكنك تغيير العبارة بكل سهولة.

Sliderz-3

الأداة متوفرة الآن في السيديا في سورس BigBoss بسعر 0.99$، وهي متوافقة مع الآيفون والآيباد والآيبود تاتش وتعمل على نظام iOS 6 و أعلى، ويبدو أنها لاتعمل على نظام iOS 5.

إختبر هذه الأداة وأخبرنا عن رأيك بها في قسم التعليقات بالأسفل.

2 تعليقان

  1. متى نرى جيلبريك حق IOS 6.1.3

  2. تره ملينه من هل الاخبار متى ينزل الجليبريك حق 6.1.3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *