الرئيسية » cydia » كيفية تسجيل فيديو بطيء على الايفون والايباد القديمة

كيفية تسجيل فيديو بطيء على الايفون والايباد القديمة

مهما حاولت Apple احتكار مزاياها على أجهزتها الأخيرة، لا يمكنها ردع الجيلبريك من اكمال هذا الاحتكار، فأداة Slo-mo Mod تمكّن مستخدم أجهزة الايفون 4s فما فوق والايباد 2 فما فوق وغيرها من تسجيل فيديو بطيء تقريبًا كالايفون 5s، وتمكّن هذه الأجهزة من التعديل مباشرة على الفيديو تمامًا كالايفون 5s.

iPhone 5s Camera Slo Mo

الأداة لن تجعل جهازك قادرًا على تسجيل فيديو بطيء بعدد فريمات 120 FSS (لقطة في الثانية)، فهذه محدودية تكمن في قدرات الجهاز نفسه، ولكن، مع الأداة، ستتمكّن من تسجيل فيديو بعدد فريمات 60 FPS، مقارنة بالمعدّل الطبيعي 30 FPS، وهذا يجعل سرعة الفيديو تصبح أبطأ بمرّتين.

الأداة تمكّن الأجهزة غير المدعومة بميّزة SLO-MO (أي جميعها عدا الايفون 5s) من:

  • تسجيل فيديو بطيء ذو عدد فريمات عالي
  • إمكانية تعديل الفيديو مباشرة عبر تطبيق الصور
  • إمكانيّة تحديد الجزء البطيء من الفيديو

بعض الأجهزة كالايفون 4s والايباد 2 لا تؤثر هذه الأداة كثيرًا عليهم، فهذه الأجهزة لن تسجّل ما يزيد عن 30 FPS، أي أن الفيديو البطيء لن يكون سلس، للعلم أن الأداة تعمل عليهم وتمكّنهم من تعديل الفيديو ليكون بطيء.

الأداة حاليًا مازالت تحمل كثير من الثغرات، وهي قد تنتهي بوضع جهازك في وضع الـ Safe Mode، فبلا شك، تجربتها ستجعل تطبيق الكاميرا أبطأ وذو تعطّلات مفاجئة كثيرة.

الأداة الآن متوفّرة على متجر السيديا مجانًا، هي تدعم أجهزة iOS 7، وهي موجودة على سورس BigBoss، أي أنك لن تحتاج لإضافة أي سورس جديد.

تعليق واحد

  1. هل يمكن عملها في الايفون 5 مع الاصدار 7.0.4

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *