الرئيسية » cydia » أداة SmartSearch للحصول على إجابات سريعة من الـSpotlight

أداة SmartSearch للحصول على إجابات سريعة من الـSpotlight

في الفترة الأخيرة إنخفض عدد أدوات السيديا الجديدة بشكل ملحوظ وكبير، ومع ذلك في كل فترة تظهر أداة جديدة تستحق “ربما” التجربة، واليوم معنا أداة ربما تكون مفيدة للبعض.

SmartSearch-09

SmartSearch هي أداة سيديا جديدة ظهرت للتو تتيح لك طرح أسئلة في بحث الايفون على الـSpotlight والحصول على إجابات سريعة دون الحاجة إلى الذهاب إلى أحد التطبيقات البحث لديك مثل جوجل.

بالطبع النتائج التي تُظهرها هذه الأداة لا تُسحب من Google بل يُستعمل سيرفر آخر مختلف وهو نفس السيرفر الذي يستعمله تطبيق Evi، وبالتالي لا يمكن الإعتماد على النتائج بشكل كبير، ولكن بنفس الوقت قد تكون مفيدة وإضافة جميلة على بحث  الـSpotlight.

حتى الآن لا يوجد دعم كاملة لجميع الأسئلة/البحوث، ولكن بالطبع ستحصل على الاجابة الصحيحة اذا كان السؤال كُتب بالطريقة الصحيحة في اللغة الإنجليزية، والصور الموضحة تبين ذلك.

SmartSearch-08

في الواقع، كان من الأفضل أن تدعم الأداة مزيدًا من الجمل وان لا تكون صارمة من حيث التعرف على الاسئلة واختيار الاجابات، بحيث يكون هناك قليلًا من المناورة التي توفر مزيدًا من الاجابات المطلوبة.

يمكنك الآن تثبيت هذه الأداة من سورس BigBoss بشكل مجاني، مع العلم أنها تدعم فقط اللغة الإنجليزية. قم بتجربتها وأخبرنا عن رأيك في قسم التعليقات بالأسفل.

في حين لا يتم دعم جميع الأسئلة / البحث، يمكنك الحصول على بعض النتائج إذا كنت تسأل السؤال الصحيح بالطريقة الصحيحة. النحوي الصحيح هو ضروري.

تعليق واحد

  1. IT DOES NOT WORK AT ALL

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *