الرئيسية » Apple » Apple تؤكد خلل بطارية عدد محدود من الايفون 5s

Apple تؤكد خلل بطارية عدد محدود من الايفون 5s

أكّدت شركة Apple لصحيفة The New York Times أن عدد محدود جدًا من مستخدمي وحدات الايفون 5s قد لاحظوا بعض الخِلل في بطارية الجهاز، ويعود السبب الرئيسي في هذا الخلل لمشاكل في مراحل التصنيع. وشركة Apple حاليًا مستعدّة لأي استبدالات لقطع الايفون 5s التي تعاني من مشاكل في البطارية.

iPhone 5s Teardown 4

في البيان الذي قالته شركة Apple:

مؤخرًا وجدنا أن بعض مشاكل التصنيع أثّرت على عدد محدود جدًا من أجهزة الايفون 5s والتي جعلت البطارية تأخذ وقتًا أطول حتّى يكتمل شحنها أو قلّلت من عمر بطارية الجهاز… نحن نقبل أي تواصل من مستخدمينا الذين يملكون هواتف معطّلة وسنقدّم لهم استبدال فوري للهاتف.

من غير الواضح حتّى الآن ما هو العدد الذي يعاني من مشكلة البطارية في الايفون 5s، في الحقيقة، هذه القضيّة بالأصل لم تنتشر عبر المواقع التقنيّة، وهذا يشير بالفعل إلى الانخفاض الكبير لأعداد المتأثّرين بمشاكل التصنيع.

جميع من يملك جهاز ايفون 5s به أي عطل في البطارية يمكنه الآن التواصل مع شركة Apple وعليه أن يتوقّع ردًا سريعًا من الشركة، فهي حاليًا سوف تستبدل جميع الأجهزة المعطّلة فورًا وبلا أي تعقيدات لإتمام خطوات الاستبدال.

جدير بالذكر أن مشاكل التصنيع التي أثّرت على بطارية الايفون 5s لا تؤثر على أي جزء آخر من الجهاز، كذلك هذه المشاكل تؤثّر على البطارية من ناحية فترة الشحن وعمرها فقط، وهي لا تتسبّب في أي مشاكل كانفجار البطارية، فهذه المشاكل التصنيعيّة لم تنتج أي بطاريّات ذات عيوب، حيث أن المشاكل غالبًا هي أثّرت على موصّلات البطارية.

تعليق واحد

  1. انا اتوقع فيه ناس مرو بهذا الخلل نقص في عمر البطاريه بس يتوقعون هذا شي اساسي في بطاريات ابل لانها بسرعه تخلص ولا جا ع بالهم خلل من المصنع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *