الرئيسية » appstore » لعبة Sonic Dash الآن مجانية لفترة محدودة

لعبة Sonic Dash الآن مجانية لفترة محدودة

في كل أسبوع تقوم أبل بالإعلان عن تطبيق مجاني ولعبة مجانية لفترة محدودة وهي الأسبوع، لكن في بعض الأحيان، تقوم الشركة المطورة للتطبيق بجعل تطبيقها مجاني لفترة محدودة جدًا قد لا تتجاوز اليوم، ودور تطبيق اليوم، هو لعبة Sonic Dash، التطبيق بالأصل مدفوع ذو سعر 1.99 دولار، لكن تخفيض اليوم يجعله مجاني!.

Sonic Dash

مطور هذه اللعبة هو شركة الألعاب العريقة SEGA، وشخصية هذه اللعبة أيضًا هي الشخصية الشهيرة Sonic، اللعبة باختصار هي من نوع “اركض وانتبه” ويوجد في الوقت الحالي الكثير من الألعاب التي تأتي بنفس الهيئة كـ Temple Run (الجزء الثاني) وAgent Dash.

جدير بالذكر أن الشخصية Sonic معروفة بالسرعة الكبيرة لها، وهي كانت المتصدرة لفترة طويلة، لكن بعد إعلان أبل عن الأيفون، الأيباد الأيبود تاتش، والماك، هذه الشخصية أصبحت في المرتبة الخامسة!

يمكنك الذهاب إلى متجر التطبيقات وتقوم بتثبيت اللعبة، ولا تنس أنها مجانية لفترة محدودة، أي سارع بتحميلها.

Available for iPhone and iPad

شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل عن هذه اللعبة، وعن التطبيقات المجانية الأخرى الموجودة حاليًا في متجر التطبيقات للـ iOS.

10 تعليقات

  1. كنت انتظرها يصير عليها عرض صارت ب 0.99 دولار، وبعد يومين صارت مجانية، نزلتها مجانية

  2. تم التنزيل

    اللعبة ممتعة

    كالعادة سيجا مبدعة

    وشكرا لكم

  3. لعبة رائعة تم تحميلة مجانا لكن انا شخصيا احب التخفيض اكتر من المجاني لان التخفيض يجعل اللعبة ملكا لك ولكن في حالة المجاني اذا فقدتا اللعبة خلاص انتهت

    • مع احترامي لكلامك بس انتي فاهمة غلط ! اللعبة اذا تم تنزليها من حسابك سواءا كانت مجانية او مدفوعة او مدفوعة وعليها تخفيض او عرض يجعلها مجانية وقمتيً بتحمليها فهي ملكُ لكِ للابد ! سواءا لعبة او اي تطبيق اخر ! انا نزلت الواتسب يوم عملوه مجاني من حسابي و رجع سعره دولار و نزلتو على عدة اجهزة للاقارب والاصدقاء مجانا لانه ملك لي !
      مجرد تصحيح لمعلوماتك لا اكثر و تقبلي مروري ..

      • نعم يا مالك افترضنا نفسي اللعبة انت نزلتها مجاني اليوم وبعد اسبوع اصبحت مدفوع وانت مسحتة نفسي اللعبة من حسابك وتريد تحميلة هل تستطيع تحميلة مجانأ اعتقد لا ولكن في حالة انت اشتريت تطبيق بفلوس في حالة تخفيض او غير تخفيض لك الحق ان تمسح كل يوم وتحملو علي كيفك يعني سار مجاني لك للابد انا قاصد فيما يتعلق بموضوع التخفيض للمدي الطويل

        • iMosa3da

          يمكن تثبيت أي تطبيق تم تنزيله من الحساب على أي جهاز لديك يحمل نفس حساب، مهما كان التطبيق مدفوع، مخفّض السعر، أو حتى مجاني، التثبيت مرة أخرى يتم بالذهاب لمتجر التطبيقات، ومن ثم تنزيل التطبيق، بهذه البساطة!

          • اشكركم جميعا وبصفة خاصة للاخ مالك ومحمد صحيي انا عندي 4 حساب ايتونز عشان كدا ملغبط كل شي والله ما كنت بعرف بان تزل حاجة في الفترة المجانيىة ويسير ملك لك وتاكد من المعلومة من الحساب الامريكي لان منزل بعض التطبيقات في الفترة المجانية وحسي بفلوس وجربتها ونزل معاي والف شكر لكم واعتزر منكم ايضا

        • لو كان مجاني ونزلتيه مجاني بيضل داخل حسابك مجاني للأبد حتى لو صار سعره الف دولار، نزلت كثير تطبيقات عليها عروض مجانية وفي بعضها بحوالي 20 دولار، صح ما استفيد منها الآن، لكن ربما تنفعني مستقبلاً.

  4. هل يمكن تركيب اللعبة على اي حساب اقصد بعد انتهاء العرض

    مثلا عندي اكثر من تلفون وكل تلفون فيه حساب مختلف ونزلت اللعبة على حساب واحد وبعدين خلص العرض هل يمكنني ان انقل اللعبة
    من الكمبيوتر مثلا الى هاتف يحمل حساب اخر هل يمكن ا ارسله لصدبق لي في دولة اخرى ويركبه عن طريق برنامج ifunbox

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *