الرئيسية » Apple » الهاكر iH8Sn0w: جيلبريك iOS 7.1.1 قادم قريبا

الهاكر iH8Sn0w: جيلبريك iOS 7.1.1 قادم قريبا

قال الهاكر الشهير iH8Sn0w في حسابه على موقع Reddit أن جيلبريك iOS 7.1 وiOS 7.1.1 سيأتيان قريبًا جدًا على الأرجح، الهاكر لم يحدد مصدر الجيلبريك ولا تاريخ إطلاق الجيلبريك، ولكنّه أراد إخبار الجميع أن الجيلبريك المنتظر مازال قيد العمل والتطوير وأنه في نهاية الطريق سيتم إطلاقه للجميع.

iOS 7.1.1 Jailbreak on iPhone 5c

حتّى الآن رأينا بضعة هاكرز وباحثين أمنيين يستعرضون جيلبريك iOS 7.1 وiOS 7.1.1 على مختلف الأجهزة، ولكن لم يقم أي من هؤلاء الهاكرز بإطلاق الجيلبريك للمستخدمين، فـ i0n1c وبالرغم من اكتشافه ثغرة تساعد في تطوير جيلبريك كامل إلّا أنه يفضّل انتظار iOS 8، أما Winocm فهي لن غالبًا لن تطلق الجيلبريك نظرًا أنها ستنضم إلى Apple قريبًا، أما الباحثان الأمنيّان على الأرجح لن نرى منهم أي جيلبريك، فمن غير المعتاد أن نرى جيلبريك من مصدر بعيد عن مجتمع الجيلبريك المتعارف عليه.

بالرغم من كلّ هذه التأخيرات، إلّا أن الهاكر iH8Sn0w واثق إلى حدّ كبير بأن الجيلبريك سيتم إطلاقه في المستقبل القريب، فعندما تم سؤال الهاكر على Reddit “هل يوجد أي جيلبريك لـ iOS 7.1.1؟ في المستقبل القريب؟” ردّ الهاكر: “على الأرجح”.

إن كان الهاكر iH8Sn0w يقصد أنه هو من سيقوم بإطلاق الجيلبريك، فهذا يعني أننا سننتظر كثيرًا، جدًا، وذلك لأن الهاكر سيضطّر لانتظار النسخة النهائية من نظام iOS 8 وانتظار عدّة تحديثات منها حتّى يطلق الجيلبريك، وذلك لكي لا تتعرّف Apple على الثغرات التي استخدمها فتستطيع إغلاقها في نظام iOS 8 مما سيجبر فريق Evasi0n على تطوير جيلبريك جديد من البداية.

كما قلنا سابقًا في تحليلاتنا، جيلبريك iOS 7.1 وiOS 7.1.1 لن يتم إطلاقه إلّى في موعدين، الأول قريب جدًا، أي في هذا الشهر، أو الموعد البعيد والذي سيكون في شهر نوفمبر أو شهر ديسمبر أي نهاية العام الجاري.

10 تعليقات

  1. اااااااااوف والله ثاعد انطره كل يوم بيومه

  2. يجب اطلاق هذا الجيلبريك مع جيلبريك ios 8

  3. كيف الطريقة وهل لك قناة أو حساب لنتابعه

  4. ♥ښٱۑڨ ٱڵـڅۑڑ ♥

    اتمنى تحديث الادوات قبل نزول الجلبريك

  5. جيلبريك 7.1.1

    والله ماعرفنا متى بينزل الجيلبريك

  6. ارجو من الاخوه التحلي بالصبر

  7. ما عليتا الا الصبر

  8. هل احد يعلم متى ينزل الجلبريك 7.1.1 او طريقة نرجع فيها ل7

  9. رددو ياليل ماطولكـ مافيه جلبريكـ شكله دعاااايه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *