الرئيسية » appstore » تطبيق Spark Camera لتنسيق فيديوهات احترافية مجاني لفترة محدودة

تطبيق Spark Camera لتنسيق فيديوهات احترافية مجاني لفترة محدودة

أُختير تطبيق Spark Camera كتطبيق الأسبوع من قبل شركة Apple، حيث أن هذا التطبيق طوال هذا الأسبوع سيكون متوفّر بسعر مجاني، التطبيق يحمل واجهة بسيطة وتصميم رائع وفعاليّة مذهلة وأداء احترافي، التطبيق يمكّن المستخدم من تنسيق الفيديو بأسلوب سريع ورائع الجودة والحرفيّة.

Spark Camera

مطوّر التطبيق هو شركة IDEO، وهي الشركة التي قامت سابقًا تصميم أوّل ماوس لشركة Apple، واجهة التطبيق البسيطة ومذهلة التصميم تساعد المستخدم على إجراء ما يريده من تنسيق على مجموعات الفيديو بسهولة تامّة.

تقول Apple عن التطبيق: “بسبب التصميم البسيط الجميل للتطبيق، Spark Camera يمكّنك من إنتاج مقاطع فيديو تذكاريّة بسرعة مذهلة. بسهولة قم بتسجيل المقاطع، قم بوضع واحد من التأثيرات العشر المتوفّرة، أضف أغنية من مكتبة الأغاني الخاصة بك، ومن ثم شارك ما قمت بإنتاجه مع أصدقائك وعائلتك من خلال مختلف خدمات التواصل الاجتماعي.“.

هذا فيديو يوضّح لك الجودة القياسيّة لتطبيق Spark Camera – يحتوي على موسيقى -:

التطبيق يعتبر جديد حيث تم إطلاق سابقًا في أوائل شهر أكتوبر 2013، وهذه المرّة الثانية التي يصبح بها مجاني، فالأولى كانت في فترة مواسم الأعياد الخاصة بنهاية السنة، سعر التطبيق الاعتيادي هو 1.99 دولار، وهو بلا شك فرصة لا بد أن تستغلها.

تطبيق Spark Camera الآن متوفّر على متجر التطبيقات مجانًا لفترة محدودة، هو يدعم الايفون والايباد والايبود تاتش، ويتطلب نظام iOS 6.0 فما فوق.

Available for iPhone and iPad

5 تعليقات

  1. ابن القامشلي

    لم اجد هذا التطبيق ولكني وجدت Gnista Camera بنفس الأيقونة ونفس التطبيق و نفس الشركه

  2. بارك الله فيكم، ما أخبار الios 7.1

  3. اخوي ياليت تنزلون ثيمات للأيفون 5 اس مع الويدجت وحركات زي كذا احسها تشد الانتباه اكثر

    ياليت تركزون شوي ع الجيلبريك

  4. يدعم فقط 4s 🙁

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *