الرئيسية » Apple » مقارنة سرعة بين جميع إصدارات الايفون [فيديو]

مقارنة سرعة بين جميع إصدارات الايفون [فيديو]

أعلن ستيف جوبز الايفون الأول قبل ستّ سنوات في عام 2007، وكان الجهاز عبارة عن هاتف ذكي يحمل شاشة لمس تكاثفية كبيرة ويعمل بنظام قيل أنه متقدّم بالأصل عن أي منافس آخر بأكثر من 5 سنوات. في هذه السنة، أطلقت شركة Apple هاتف الايفون 5s، الجهاز مازال يحمل أساس الايفون، لكنه يختلف بجميع التفاصيل!

هذه هي السنة السابعة لجهاز الايفون، لكن اليوم يوجد ثمان نسخ منه، ففي هذه السنة، وعلى غير عادتها، Apple أعلنت عن نسخة الايفون الملوّنة، الايفون 5c، والتي هي عبارة عن ايفون 5 لكن بألوان متعدّدة وتصميم مختلف.

iPhone 5s 4

قام EverythingApplePro بتسجيل فيديو يختبر به سرعة جميع إصدارات الايفون منذ الايفون 2G وحتّى الايفون 5s، بعض النتائج كانت غير متوقّعة وغريبة على سرعة الايفون المتزايدة كلّ سنة، وبعض النتائج الأخرى كانت متوقّعة.

الاختبار هو عبارة عن سرعة الأجهزة في الإغلاق، وسرعتها في الإقلاع، ومن ثم اختبار سرعة فتح موقع Apple وموقع Reddit.

جميع الأجهزة محدّثة على آخر إصدار من نظام iOS المتوفّر لها، بالطبع ليست كلّها بنظام iOS 7 نظرًا أن كلّ جهاز يقف عند حدّ معيّن من الحصول على التحديثات.

شاهد فيديو المقارنة من هنا:

بغض النظر عن اختبار سرعة الإغلاق وسرعة الإقلاع، نظرًا أنها تعتمد على نظام iOS والذي يختلف بين كلّ إصدار وآخر، اختبار السرعة يوضّح تمامًا ما تدّعيه Apple بأن الهاتف الجديد هو ضعف سرعة الهاتف القديم، ووفقًا لما قالته Apple في مؤتمر الايفون الأخير، الايفون 5s هو أسرع من الايفون 2G بـ 40 مرّة في المعالجة الأساسية.

ما قالته Apple في مؤتمر الايفون الأخير لم يظهر حرفيًا كما قالته، فسرعة الايفون 5s في فتح موقع Reddit استغرقت ثلاث ثواني، بينما الايفون 2G استغرق حوالي 27 ثانية، هذا معناه أن الايفون 5s في اختبار سرعة فتح صفحات الانترنت كان أسرع بتسعة مرّات من الايفون 2G.

ما رأيك بالفيديو؟ وما رأيك بسرعة تطوّر أجهزة الايفون خلال السنوات السبع هذه؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

9 تعليقات

  1. كما هو متوقع من التفاحة روعهههههههههه ..ز

  2. ممكن جواب هلي سؤالي؟؟؟ هي ابل كل عام تتفوق بالاصدارات الجديده عن ما قبلها بس ليه مش لاقيه حل للبطاريه كل عام بيذيد سوء البطاريه عن ما قبل

  3. اقول نبغاء جلبريك 6.1.3 بس بلا كلام فاضي

  4. خخخخ حسيت انه اخطبوط كم يد عنده ماشاء الله

  5. أخوي قالت أبل اسرع ب ٤٠ مره من الأيفون الأول في المعالجة الأساسيه وليس في التصفح اللذي يعتمد على الشبكه .
    ‘سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك’

  6. والله انا أدخل عل مدونتكم أكثر من ٢١ مرة في اليوم لارى كل ماهوا جديد أعشقكم <3

  7. كالعادة ابل تكذب ونحن نصدقها

  8. كويس كاتبين إسم كل جهاز فوقه اما ما كنت فرقت هههههههههههه كلها نفس الشكل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *