الرئيسية » cydia » أداة Springtomize 3 قادمة قريبًا على iOS 7

أداة Springtomize 3 قادمة قريبًا على iOS 7

لم يتم إطلاق جيلبريك رسمي ونهائي لنظام iOS 7 بعد، ولكن هذا لا يمنع أشهر مطوّري أدوات السيديا من تحديث أدواتهم لتكون متوافقة مع النظام الجديد من Apple، بالطبع ليكون بعض منها متوفّر منذ اليوم الأوّل على متجر السيديا الخاص بنظام iOS 7 والذي غالبًا سيكون متوفّر في بداية العام المقبل.

Springtomize 3 2

نشر المطوّر Filippo Bigarella المعروف لأداته Springtomize صور لآخر نسخ هذه الأداة، وهي النسخة الثالثة التي ستكون مخصّصة لنظام iOS 7، وما يتوضّح من هذه الصورة، أن الهاكر لن يتوقّف أبدًا من إثراء عالم السيديا بأدوات جميلة وتحبّبك باستخدام جهازك أكثر وأكثر.

أداة Springtomize 3 ستكون أداة تعديل وتغيير العديد من وظائف وتصاميم وهيكل النظام، وهي معروفة بأنها تجمع الكثير من أدوات السيديا المتفرّقة بأداة واحدة.

في العادة، كانت أداة Springtomize تمكّنك من جعل أيقونات الشاشة ثلاثية الأبعاد من واجهة أفقية فقط، ولكن في الصورة التي نشرها المطوّر، يوجد شيء لم نره من قبل في أدوات السيديا، وهو أن الأيقونات ثلاثية الأبعاد بشكل عمودي، بمعنى أن الصفوف الأفقيّة لن تكون مشابهة لبعضها البعض.

وفقًا لـ Filippo، الأداة سيتم إعادة برمجتها بالكامل ومن البداية، وسيشمل دعمها نظام iOS 7، حاليًا مازالت الأداة في المراحل البدائية من التطوير، والمطوّر لا يعلم متى سيتم إطلاق الأداة رسميًا، ولكنه وعد بألّا يخيب أملنا من سعر الأداة، للعلم أن سعر أداة Springtomize 2 كان 2.99 دولار.

أداة Springtomize من الأدوات المشهورة والرائعة ومن أفضل ما يمكن أن تجده على متجر السيديا، ومن المفرح أن نعلم أن تطوير الأداة لدعم النظام الجديد لن يتوقّف، بل سيستمر بالمزيد من المزايا والتخصيصات الرائعة.

ما هي توقّعاتك لأداة Springtomize 3؟ وكيف سيكون جيلبريك iOS 7؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

2 تعليقان

  1. أتمنى من آبل أن تُتيح للمستخدم بالشكل الذي يرغب به من الإعدادات، مثل الخلفيات..

  2. أعشق هذه الأدآة أضع الجيلبريك فقط لهذه الأدآة شآمله بالنسبة لمآ أحتآجة
    لكن العتب على شركة أبل بدل لآ تستفيد من أدوآت السيديآ و تضعهآ بشكل رسمي تترآجع للخلف
    و تتقدم ببطئ عكس المطورين في السيديآ

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *