الرئيسية » Apple » مدير Sprint: شراء عقد الآيفون كلفنا مبلغ 15.5 مليار دولار!

مدير Sprint: شراء عقد الآيفون كلفنا مبلغ 15.5 مليار دولار!

رغم أن المبالغ العائدة من مبيعات الأيفون كبيرة جدا خاصة لمزودي الخدمات، لكن أيضا شراء الأيفون ليس رخيصا. فقبلما انضمت شركة Sprint إلى مجموعة مزودي الخدمة الخاصة بالأيفون.

حيث قامت شركة الإتصالات الشهيرة والمعروفة بــ Sprint قامت بدفع مبلغ 15.5 بليون دولار لشركة أبل فقط لشراءها عقد الأيفون لمدة 4 سنوات، مما تعتبر هذه الخطوة جريئة نوعا ما.

لكن ذكرت شركة Sprint على لسان المدير التنفيذي بأن الشركة حققت أرباح طائلة من صفقة الأيفون مع أبل، فقد استطاعات كسب الثقة واعادة النظر إليها من قبل الزبائن. وهذا ما قاله بالتفصيل:

“جميعنا لا يريد أن يكون خارج منطقة اللعب. فالشيء الأروع بالنسبة لنا عندما تتلقى مكالمة من شركة أبل وهي مهتمة بعقد صفقة لبيع الأيفون. فقد قمنا بشراء العقد بمبلغ 15.5 بليون دولار للعلم أن مدة العقد هي 4 سنوات فقط!. نعلم أنه مبلغ كبير، لكن العائدات كانت هائلة، وكان قرارا صائباً بالنسبة لنا”.

 ما رأيك بالصفقات التي تقوم بها الشركات مع آبل؟

7 تعليقات

  1. الى الامام ياشركة ابل ومشكورين ياديف تيم

  2. ااصراحه مده شويه اما مبلغ خيالي ما يكشون سيارتي

  3. والله سعر جااااااامد بقوة ..

    انا بس ودي بـ 000.00001% من الفلوس ههههههههههههههههه

    او مليون ريال سعودي فقط :] ههههه هع

  4. bilion wla milliard

  5. العقد بمبلغ طآال لاكن المردود على الشركه هايل بس لو يتجملو معانا ويسو مثل at&t يفتحو الشبكات حتى بمبلغ 100 دولار انا عندي ايفون 4اس 32 مغلق على اسبرنت موجودي معي من 8 اشهر وشغال على الجي اس ام فقط وبدنا انه يشتغل على cdma

  6. كل هذا وبعدين يجي واحد من آبل ويقول هدفنا ليس جمع المال !! ههههه

  7. مبلغ 15.5 بليون دولار !!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *