الرئيسية » AppleTV » يد تحكم SteelSeries Stratus للايفون والايباد والايبود تاتش

يد تحكم SteelSeries Stratus للايفون والايباد والايبود تاتش

أعلنت كثير من الشركات عن منتجاتها الجديدة في معرض CES 2014 السنوي للتكنولوجيا، من بين هذه الشركات، SteelSeries والتي كشفت عن منتجها الأخير المخصّص لأجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش، وكذلك الـ Apple TV، هذا الجهاز هو عبارة عن يد تحكّم تدعم تقنية MFi التي وضعتها Apple في نظام iOS 7.

SteelSeries Stratus

شركة SteelSeries هي شركة كبيرة في إنتاج ملحقات اللعب، فهي ليست جديدة على هذا السوق، ومنتجها Stratus يأخذ من خبرتها وضعها على نظام iOS 7 بجميع أجهزته، بدءًا من الايفون والايباد وانتهاءً بـ Apple TV بواسطة ميّزة AirPlay Mirroring.

حاليًا ليست جميع الألعاب متوافقة مع يد تحكم SteelSeries Stratus، في الحقيقة، المنتج نفسه غير جاهز كليًا، فهو حاليًا مازال في مرحلة ما قبل الإطلاق، ولكن الطلب المسبق عليه سيتاح عبر موقع الشركة الرسمي.

يد التحكم هذه تملك جميع الخواص التي يجب أن تكون في كل يد تحكم، ولكن بالاضافة إلى ذلك، يد التحكم تتّصل بأجهزة الـ iOS عبر الـ Bluetooth لاسلكيًا، والبطارية الموجودة فيها تمتد حياتها لـ 10 ساعات متواصلة من اللعب، للعلم أن شحن اليد يجب أن يتم عبر وصلة الـ USB، وهو يأخذ حوالي ساعتان.

SteelSeries Stratus تدعم ميّزة اللعب الجماعي والتي تتيح لك اللعب مع 4 أشخاص آخرين يملكون نفس هذا المنتج، هذه المزايا أوّل مرّة نراها على أيادي تحكّم أجهزة الـ iOS، ولهذا، تستحق يد التحكم هذه الصدارة حيث أنها تملك كثير من المزايا الإبداعية، بتصميم رائع وأنيق، وهيكل قوي متين.

شاهد الفيديو الشتويقي من شركة SteelSeries لمنتجها الجديد – يحتوي على موسيقى -:

جميع أيادي التحكم التي رأيناها سابقًا كـ MOGA Power Ace وLogitic PowerShell كانت تدعم أجهزة الايفون والايبود تاتش فقط، وهذا لأن الجهاز يجب أن يكون في وسط يد التحكم، أما بالنسبة لـ SteelSeries Stratus فالوضع ليس كذلك، فيمكنك اللعب بعيدًا عن الجهاز، بالطبع هذا لن يعطيك نفس شعور إمكانية التنقّل براحة، ولكنه عمليّ أكثر وقت اللعب.

سعر يد تحكم SteelSeries Stratus كباقي أيادي تحكّم نظام iOS، هو 100 دولار، بالطبع هو مرتفع قليلًا، ولكن هذا المنتج هو الوحيد حتّى الآن الذي سيقدّم لك تجربة لعب ممتازة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *