الرئيسية » Apple » منزل طفولة ستيف جوبز يصبح من المعالم الأثرية الرّسمية

منزل طفولة ستيف جوبز يصبح من المعالم الأثرية الرّسمية

في مدينة لوس ألتوس كاليفورنيا، يوجد منزل يعتبر أساس شركة Apple، هو الآن يصبح من المعالم الأثريّة الرسمية للجنة التاريخية للوس ألتوس، وهذا بعد العمل عليه لمدّة سنتان كتجهيزات لتحويله من منزل طبيعي إلى معلم أثري مهم.

في تقرير من San Jose Mercury News، لدى اللجنة التاريخية لمدينة لوس ألتوس الحق في مراجعة أي ممتلكات من خمسينيّات القرن الماضي، ولكن يعود القبول الحقيقي إلى مجلس المدينة، والذي بالفعل وافق على قرار تحويل منزل ستيف جوبز والذي يعتبر بداية شركة Apple إلى معلم أثري.

Steve Jobs Childhood Home

حاليًا المنزل هو باسم شقيقة ستيف جوبز، باتريكا، وتمّت دعوتها لمعرفة القرارات التي تم اتخاذها، للعلم أن موافقتها غير مهمة، وهي لا تستطيع رفض قرارات مجلس المدينة.

هذا المنزل تم فيه بناء أوّل 100 جهاز Apple I، وهذا بواسطة ستيف جوبز وستيف ووزنياك، وتم بيع 50 جهاز منهم لمتاجر محليّة، وبعد تسعة أشهر انتقل كليهما إلى كوبرتينو كاليفورنيا للحصول على اهتمام أكبر وليتمكّنا من بناء شركة حقيقيّة.

عضو من اللجنة التاريخية للوس ألتوس قال:

“ستيف جوبز يعتبر عبقري استطاع دمج التكنولوجيا والإبداع لاختراع وإنشاء جهاز غيّر مسار عدّة مجالات من جذورها. نحن نرى أن إلهامه سوف يصل لعدّة أجيال قادمة…”

برأيك هل بالفعل سيكون ستيف جوبز شخص ملهم لأيجال عدّة؟ وهل سيكون في الذاكرة كباقي المخترعين الحقيقيّين وسيضل معلّق في الأذهان لقرون؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

5 تعليقات

  1. اكييييييد هسيظل ذكرة خالدة .. ستيف غير مسار التكنولجيا فعلا .. وربطها بالابداع والابتكار .. ومع جهده وشغله المتواصل . خلى شركة ابل فعلا العملاة التجارية الاولى .. انا لغاية دلزقتي بتابع فديوهاتو ومؤتمراته على اليوت يوب

  2. ستيف جوبز كان مبدع و يستحق
    شكرا على المعلومات

  3. عندما يرى الأجيال القادمة روعة ودقة تصميم أجهزة أبل ومدى فعاليتها في أمور حياتنا سيتسائلون عن الذي بدأها، عندها سيعرفون من هو ستيف جوبز وقد يذهبون لزيارة أول منزل بدأ منه.

  4. ستيف جوبز هة رجل القرون المتحضرة ولا أظن أنه سيولد رجل بداك الذكاء

  5. أرى أنه سيضل ذلك الملحد ذو عقلية محدودة رغم ان الحق يقال وصل إلى ابداع لم يصل اليه الكثيرون ولكن تضل الأمة العربية أكثر ذكاءً وعقلًا , لأننا أمة محمد والتاريخ يشهد على ذلك , أغاضني تعليق الاخ bilal في انه لن يولد رجل بهذا الذكاء , أي ذكاء يارجل , ومن أنت حتى تظن المستقبل وتتنبأ به ؟ . لاحول ولا قوة إلا بالله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *