الرئيسية » Apple » ستيف جوبز كان ‘مُرحب جداً’ بفكرة الميني آيباد!

ستيف جوبز كان ‘مُرحب جداً’ بفكرة الميني آيباد!

دائماً عندما يكون هناك شائعات تخص الميني آيباد، نتذكر مقولة ستيف جوبز عندما علق على الاجهزة اللوحية ذات الـ 7 بوصة خلال الإعلان عن أحد أبراح عام 2010، حين قال بأن ‘‘جهاز لوحي مع 7 بوصة هو صغير جداً لتقديم تجربة مًرضية للمستخدم’’.

كشفت إحدى الوثائق التي كانت في محكمة آبل وسامسونج بأن ستيف جوبز كان مرحب جداً لفكرة الميني آيباد، حيث ذكر نائب رئيس شركة آبل للبرمجيات ‘‘Eddy Cue’’ بأن جوبز كان مرحب بفكرة الميني آيباد ذات الـ7 بوصة في عام 2011 وكان مقتنع للغاية بها.

إذا هذا كله إلى ماذا يشير؟ حسناً، كما هو واضح بأن جوبز قد خطط بالفعل للميني آيباد بعد أن قلل ونقد من أهمية الأجهزة اللوحية ذات الـ 7 بوصة، والدليل على ذلك حين ذكر تيم كوك ‘‘رئيس شركة آبل’’ بأن ستيف جوبز يغير رأيه بسرعة.

أيضاً من صالح آبل أن تذكر بأن فكرة الميني آيباد قد كانت موجودة في السابق، حتى لا تستغل سامسونج الموقف وتعتبرها كحجة أمام المحكمة بأن أجهزتها لم تنسخ أو تقلد أجهزة آبل.

الآن السؤال الذي يطرح نفسه، هل ستقدم آبل الميني آيباد ‘‘المنتج النهائي’’ بعد أكثر من سنة ونصف من التخطط له؟ جدير بالذكر أن العديد من الشائعات تشير إلى أن آبل سوف تصدر الميني آيباد في شهر سبتمبر. (المصدر: CNET)

5 تعليقات

  1. لو نزل مني ايباد حيكون بمواصفات رديئه للجدد في عالم ابل يكون ثري جي وليس فور شي اتوقع و يكون كاميرا خلفيه فقط و شاشة ليست ريتنا بي 1080b HD و يكون خفيف الوزن و اعتقد مو موئكد يمكن ما يكون فيه مدخل شريحه و يكون المعالج A5X لو كان بمواصفات هاذي سوف يزيد سوق ابل عشان ابل اجهزتها غالية الثمن و فيه ناس تريد ان تجرب اجهزة ابل او يكون مناسب الايباد لهم لاكن غالي الثمن و انا اول واحد سوف اشتري مني ايباد لو نزل ويبتوفيق للجميع

  2. بمجرد ذكرهم لهذا الشيء يعني أنهم يخططوا لجهاز أيباد بشاشة ٧-إنش

  3. أتمنى أنو يكون من الفوارق عن الميني أيباد و الأيباد انو يكون الميني فيه شريحه و يتم الإتصال فيها و إستقبال الرسائل رسميا

    و بحيث يكون انحف و بـ كذا رح يكون عملي جدا

  4. اكيد راح ينزل انا ما استبعد ذلك
    لان اذا نزل راح يحتل مكان واسع في السوق بعد الايبادوهذا بالطبع سوف يدر أرباح ضخمة لشركة أبل

  5. سيكون شيء صعب على أبل بعد ما نزل النكسس 7 وبسعر مغري 199 دولار وموصفات ممتازة التي تحتاجه مثل المعالج رباعي النوات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *