الرئيسية » Apple » طابع بريدي لستيف جوبز سيطلق في 2015

طابع بريدي لستيف جوبز سيطلق في 2015

أعلنت خدمة البريد الأمريكية أنها ستقوم بتصميم طابع بريدي خاص بستيف جوبز أحد مؤسسي شركة Apple وأكبر المؤثرين فيها، الطابع سيتم إطلاقه رسميًا في عام 2015، وحاليًا هو مازال في مرحلة التصميم، بجانب كثير من الطوابع الجديدة الأخرى التي ستطلق بجانبه تقديرًا لأهم الشخصيات في أمريكا.

Steve Jobs Stamp

في قائمة تم الكشف عنها من اللجنة الاستشارية لطوابع المواطنين، تبيّن أن ستيف جوبز هو أحد الشخصيات التي سيتم تخصيص طابع بريدي خاص بها في عام 2015.

على خلاف كثير من الشخصيات الأخرى، ستيف جوبز لم يتم تحديده في فئة معيّنة كنجم غناء أو ممثّل، طابع ستيف جوبز حاليًا مازال في مرحلة التصميم، وعند الانتهاء من تصميم عدّة نماذج، سيتم اختيار الأنسب بينها من قبل خدمة البريد الأمريكية.

ستيف جوبز هو بالفعل رجل فريد من نوعه، وله إبداعاته وابتكاراته، وتقدير اسمه بتخصيص طابع بريدي له هو أمر طبيعي جدًا، ولكن، حملات سابقة كانت تنوي لبناء أكبر تمثال لستيف جوبز، ووضعه في أكبر حدائق مدينة سان فرانسيسكو، مثل هذا النوع من “التقدير” ما هو إلّا بمدح زائد عن الحد.

من الشخصيات الأخرى التي سيتم إطلاق طابع بريدي خاص بها في 2015 هي Baskets وJohnny Carson وElvis Presley وPeanuts، للعلم أن القائمة المسرّبة من لجنة خدمة البريد الأمريكي الـ USPS هي مبدئية وقد يتم إزالة أو إضافة شخصيّات منها، ولكن بالنسبة لستيف جوبز، فمن غير المتوقّع أن يتم إزالته، فهو أبرز الشخصيات في القائمة.

ما رأيك بفكرة تقدير شخصية ستيف جوبز بطابع خاص به؟ هل تراها مناسبة لما قدّمه من أعمال؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

3 تعليقات

  1. يستاهل……………..

  2. هوه نفع البشريه اكيد يستاهل مو بس طابع بريدي يستاهل صوره بالقلب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *